عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2010 - 07:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية alahly star
 
alahly star
أهلاوي جديد

alahly star غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13632
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5
قوة التقييم : alahly star is on a distinguished road
فور وصوله الكويت .. العفش يعاتب , والأنصاري يرد

فور وصوله الكويت .. العفش يعاتب , والأنصاري يرد

وصل إلى الكويت مساء أمس وفد نادي الاتحاد السوري ، استعدادا لملاقاة القادسية السبت المقبل ، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، ويضم الوفد 41 فردا ، برئاسة محمد عفش رئيس النادي. وكان في استقبالهم طارق الحسون رئيس نادي القادسية ووليد الانصاري أمين السر، وقد قرر الجهاز الفني للاتحاد ، بقيادة فاليرو تيتا إجراء تدريب للفريق فور وصوله على الملعب الفرعي لاستاذ جابر.
كما أعرب رئيس الوفد محمد عفش عن إستيائه لتأخر تأشيرات اللاعبين لدخول البلاد حيث أكد أن نصف تأشيرات اللاعبين وصلت إلى سوريا قبل السفر بساعات، حيث جاء بعشرين لاعبا، في حين يصل الحارس الاحتياطي ياسر جركس لتخلفه بسبب ظروف ابنه. وأضاف عفش أن تأشيرات دخول الجماهير السورية وعددها 375 لم تصل حتى الآن. وأكد أنه أبلغ محمد عواضة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي بتلك المشاكل ، التي واجهت الوفد قبل مجيئه الى الكويت ، ونفى عفش ما تردد على أنه قد هدد بالانسحاب لعدم حصول الجماهير على التأشيرات، لكنه قال انه هدد فقط في حالة عدم وصول تأشيرات اللاعبين.
وقال إن وصول فريقين من الكويت وسوريا الى النهائي يعتبر إنجازاً للكرة العربية على المستوى الآسيوي.
بينما رد وليد الانصاري أمين السر على تصريحات رئيس الوفد السوري قائلاً إن الجانب السوري هو من تسبب في تأخر وصول التأشيرات إليه، حيث أرسل جوازات سفر اللاعبين الجمعة الماضية، وبدأنا الإجراءات من يوم الأحد الماضي. وقال الأنصاري إن القادسية التزم بجميع لوائح ونظم الاتحاد الآسيوي، وليست هناك أي مخالفة ضدنا.

رد مع اقتباس