عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-11-2010 - 04:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 631
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
أخبار بعثة نادي الاتحاد في الكويت ليوم الخميس

كما عودناكم على متابعة كل أخبار نادي الاتحاد سابقاً . اليوم سنعرض لكم كل الأحداث التي جرت في هذا اليوم الخميس لبعثة نادي الاتحاد في الكويت تحضيراً للقاء نادي القادسية على نهائي كأس الاتحاد الأسيوي .

البداية كانت بالاستيقاظ في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الكويت و من ثم تناول وجبة الإفطار في الساعة التاسعة و النصف و من ثم الذهاب للدرس النظري في الساعة الحادية عشرة ظهراً و بعدها قام الفريق بعمل بعض تمارين الإطالة ( الستريتش ) داخل الفندق في الثانية عشرة و النصف . من ثم تناول وجبة الغداء في الساعة الثانية إلا ربع و بعدها ذهب اللاعبون للراحة في غرفهم حتى الساعة الخامسة موعد النزول إلى الحافلة للذهاب للتمرين في الذي كان في الساعة الخامسة و النصف على الملعب التدريبي الملحق باستاد جابر الدولي . تضمن المران على بعض تمارين الكرات و التمرن على العديد من الحالات التكتيكية المختلفة بالإضافة لحالات الركلات الثابتة و من ثم العودة للفندق لأخذ الراحة و التناول وجبة العشاء و التي ستكون في الساعة الثامنة و النصف ليلاً .

بالنسبة للظروف المحيطة بالبعثة يقيم نادي الاتحاد في فندق كراون بلازا و قد قام مراقب المباراة بزيارة مكان إقامة نادي الاتحاد و قد أبدى رضاه عن مكان الإقامة و قام مراقب المباراة بفحص بطاقات لاعبينا و التأكد من سلامتها . قام الأستاذ فاروق سرية رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم (مشكوراً ) بحضور مران فريق نادي الاتحاد و شجع اللاعبين و حفزهم على تقديم مستوى جيد يليق بسمعة و تاريخ نادي الاتحاد السوري . الجالية السورية في الكويت (مشكورة ) تقوم بواجبها على أكمل وجه في مرافقة البعثة و تأمين كل سبل الراحة للبعثة .

على المستوى الإعلامي جرى مران اليوم وسط جو من السرية التامة و تم منع حضور المشجعين سوى المقربين من البعثة و ذلك حفاظاً تركيز اللاعبين و لم يسمح الكابتن محمد عفش أي لاعب من إجراء أي تصريح لأي وسيلة إعلامية لإبعاد الضغط عن اللاعبين . شوهدت كاميرا قناة ال mbc تقوم بأخذ لقطات للفريق لبرنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا . الالتزام و الانضباط هو السمة الرئيسية للاعبي الفريق الأول لنادي الاتحاد و المعنويات عالية و الأمل بتحقيق الكأس و الذي سيسعد كل عشاق نادي الاتحاد مع الدعوات من داخل قلوب كل السوريين و محبي نادي الاتحاد خاصة بالفوز و جلب كأس البطولة .

كل الشكر للمهندس علي حداد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الذي أمدنا بجميع أخبار البعثة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس