عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-11-2010 - 04:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
مباراة صعبة جداً للفريقين

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم السورية بعد غد الى استاد جابر الدولي في الكويت حيث يلتقي فريق الاتحاد مع فريق القادسية الكويتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
وتنتظر الاتحاد مهمة صعبة امام القادسية الذي يضم نخبة متميزة من اللاعبين الدوليين الكويتيين اضافة الى 3 لاعبين محترفين بينهم اللاعبان السوريان فراس الخطيب وجهاد الحسين ويعول الاتحاد على لاعبيه في تحقيق الفوز ولاسيما بعد عودة عمر حميدي والمحترف جودي بعد الايقاف علما انهما لم يشاركا مع فريقهما في مباراة اياب الدور نصف النهائي امام موانغ ثونغ التايلاندي.
وكان الاتحاد الذي وقع في المجموعة الرابعة الى جانب القادسية الكويتي والنجمة اللبناني وايست بنغال الهندي تأهل إلى الدور الثاني ضمن مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق الاهداف عن النجمة الثالث والقادسية الذي تصدر الترتيب برصيد 14 نقطة.
كما فاز في الدور الثاني على الكويت الكويتي في الكويت بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق و فاز ذهابا في الدور ربع النهائي على كاظمة في حلب بثلاثة اهداف مقابل هدفين واياباً بهدف دون رد وكانت اصعب المباريات في الدور نصف النهائي مع موانغ ثونغ التايلاندي الذي فاز ذهابا بهدف نظيف الا أن الاتحاد عوض تاخره وتمكن من الفوز بهدفين دون رد ضمنا له الوصول الى المباراة النهائية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس