عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-11-2010 - 11:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مدرب القادسية: اللعب على ستاد جابر يساعد السوريين

قال مدرب القادسية محمد ابراهيم أن اقامة المباراة النهائية على ستاد جابر الدولي سيساعد الاتحاد السوري كثيرا ويضر بالقادسية، لأن طريقة اللعب التي يعتمد عليها لاعبو الأصفر تقضي بتمرير الكرات القصيرة والبينية بين اللاعبين بالاضافة إلى بعض الفواصل المهارية، في حين أن الفريق السوري يعتمد على الكرات الطولية والالتحامات البدنية في الهواء.

وقال ابراهيم في تصريح خاص لـ «النهار»: «الفريق لم يتدرب على أرضية الملعب سوى مرة واحدة، وذلك سيجعل كفة الأرض متساوية بيننا وبين الفريق السوري، لأن الطرفين يلعبان عليه للمرة الأولى، بعكس الميزة التي سنحظى بها لو كانت المواجهة مقامة على ستاد محمد الحمد الذي يحفظ لاعبونا كل شبر فيه».

وأضاف إبراهيم أنه لم يستقر حتى الآن على اشراك الخماسي حمد العنزي، بدر المطوع، جهاد الحسين، عبدالعزيز المشعان وفراس الخطيب دفعة واحدة، وذلك لأن

مواجهة الليلة لا تحتاج للمغامرة منذ البداية، وهي تختلف عن مباراة الرفاع ضمن اياب الدور نصف النهائي والتي خاضها الفريق متأخرا 0-2، كما أن الاحتفاظ بالاوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مهم جدا لمواجهة اي تغيرات طارئة في المباراة.

وأشار ابراهيم إلى أن الفريق السوري لن يكون ندا سهلا، فعلى الرغم من تغلب الاصفر عليه 3-0 في دور المجموعات إلا أن المستوى الذي قدمه الفريق في الادوار النهائية يثبت أنه خصم عنيد وقوي، خصوصا بعد نجاحه في ازاحة حامل اللقب الكويت، والتغلب على كاظمة ذهابا وايابا مع أن الأخير فاز على القادسية 1-0 في افتتاح منافسات الدوري الممتاز.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس