عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-11-2010 - 12:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية صوت الحمام
 
صوت الحمام
أهلاوي مر

صوت الحمام غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 933
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : في البيت
عدد المشاركات : 785
قوة التقييم : صوت الحمام will become famous soon enoughصوت الحمام will become famous soon enough
الكرامة امتاز بالأداء وفاز بجزاء

الكرامة امتاز بالأداء وفاز بجزاء الكرامة امتاز بالأداء وفاز بجزاء soccer-karoma-5-11-2الملعب: خالد بن الوليد- حمص.
الجمهور: 25 ألف متفرج.
الكرامة×أمية: 1-0 (الشوط الأول 0-0).
الحكام : محمود العويد- أحمد قزاز- أحمد مالود- وسام ربيع.
مراقب المباراة: فيليب الشايب- مراقب الحكام: سعيد الشامي.

حقق فريق الكرامة فوزه الأول هذا الموسم بالفوز على أمية بهدف وحيد سجله محترفه السنغالي ماكيتي ديوب من ضربة جزاء في الدقيقة 53، وكان أمية خصماً صعباً خصوصاً في الشوط الثاني لكنه لم يشكل خطورة كبيرة على المرمى الأزرق باستنثاء كرات قليلة.
وبدا أداء لاعبي الكرامة منذ الثواني الأولى متأثراً بدافع التعويض ففعل لاعبو الأزرق كل شيء في الربع ساعة الأول، الزينو سدد وكذلك المواس ثم رأسية لماكيتي بالدقيقة 7 بجانب القائم، وكاد فابيو أن يفتتح التسجيل عبر رأسية مركزة لكن مدافع أمية اليوسف أنقذها بالرمق الأخير، الدقيقة 14 أعلنت عن أخطر فرص الأزرق عندما تابع ماكيتي كرة زميله فابيو من فوق الحارس لكن القائم منع الفرحة عن جمهور حمص،
في النصف الثاني من الشوط انخفض مستوى الزرق قليلاً بالمقابل لم يظهر الفريق الضيف أي نوايا هجومية باستثناء بعض الكرات الخجولة وكانت أخطاء سامر يازجي أكثر من الكرات التي تسلمها، مرة أخرى دفاع الفريق الأحمر ينقذ مرماه من هدف محقق إثر متابعة السنغالي ديوب لكرة داخل خط الـ6.
وتابع الكرامة أفضليته بالشوط الثاني حتى إعلان الحكم عن ضربة جزاء إثر لمس مدافع أمية سليمان اليوسف للكرة استفاد منها المتألق ماكيتي ديوب وسجل هدفاً سيبقى وحيداً في المباراة .
وبعكس ما هو متوقع ساهم الهدف بانخفاض المستوى وكاد اليازجي أن يعادل من أول كرة تسلمها داخل الجزاء عندما سدد رأسية على بعد أقل من مترين عن المرمى أمسكها البلحوس وأمسك معها أعصاب الجمهور الأزرق.
ومع تحرر لاعبي الفريق الضيف نسبياً من المهام الدفاعية سدد الجبيلي كرة بجانب القائم وكذلك كان ميدو متألقاً بكرتين خطرتين من جانبه سدد جناح الكرامة مهند ابراهيم كرة قوية أبعدها حارس أمية، بعد طرد محترف أمية كومي قبيل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة تحسن أداء الضيوف لكن دون فعالية فانتهى اللقاء بفوز كرماوي هو بأمس الحاجة له.
تشكيلة الفريقين
أمية: شاكر الرزج، سليمان اليوسف، سامر حمادة، زكريا بودقة، محمود العوسي ( شادي بخوري 87)، يوسف شيخ العشرة، كومي أكويتي، عبيدة الصلال ( عبد القادر الجبيلي 65)، محمد ميدو، أموا مانشي (غزوانا لدويك 81)، سامر يازجي.
الكرامة: مصعب بلحوس، فابيو سانتوس، ناصر السباعي، بلال عبد الدايم، عبد الرزاق الحسين (هاني الطيار 89)، عادل عبدالله، محمود مواس، ماكيتي ديوب، محمد زينو (محمود الحموي 46)، مهند ابراهيم، نصوح نكدلي (أنس بلحوس 67).

رد مع اقتباس