عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-11-2010 - 11:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام يهنئ نادي الاتحاد بالبطولة



هنأ رئيس الاتحاد الأسيوي القطري محمد بن همام نادي الاتحاد السوري على فوزه ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي على حساب شقيقه فريق القادسية الكويتي بركلات الترجيح ب4-2 بعد التعادل في الوقتين الأصلي و الإضافي ب 1-1 . المباراة جرت على استاد جابر الدولي بحضور 58 ألف متفرج أمام عيون رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام الذي هنأ الاتحاد السوري على حصوله على اللقب عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي حيث قال : ( المباراة كانت ممتعة جداً . الفريقين لعبوا بطريقة خيالية و قدموا كرة قدم رائعة . كنت سعيد جداً بالحضور الجماهيري و أتمنى أن تكون الجماهير قد استمتعت بالمباراة كما أنا استمتعت بها . مبروك للاتحاد هذا هو اللقب الثاني للأندية السورية في كأس الاتحاد الأسيوي بعد فريق الجيش السوري في عام 2004 كما وصل الكرامة السوري أيضاً لنهائي كأس الاتحاد الأسيوي و دوري أبطال آسيا سابقاً . هذه النتيجة تظهر بأن الكرة السورية على الطريق الصحيح لتصبح قوة عظيمة على المستوى الأسيوي)

لم ينسى رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام كلمات العزاء للفريق الكويتي كلاعبين و جماهير حيث قال : ( نادي الكويت الكويتي كان بطل للنسخة السابقة في العام الماضي و الأندية الكويتية أثبتت قوتها على المستوى الأسيوي بوصول نادي القادسية للنهائي هذا العام . نتمنى كل الأمنيات الطيبة لمنتخبي سوريا و الكويت في بطولة كأس آسيا التي ستقام في قطر عام 2011 )

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس