عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2010 - 02:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بن همام يهنئ نادي الاتحاد

بن همام يهنئ نادي الاتحاد


الكويت – هنأ سعادة محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الاتحاد السوري عقب فوزه بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2010.
وتوج نادي الاتحاد باللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية يوم السبت على القادسية الكويتي 4-2 بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت بحضور جماهيري فاق 58 ألف متفرج.
وقال بن همام بعد اللقاء: كانت المباراة مثيرة وممتعة حيث قدم كلا الفريقين مباراة مميزة.. أنا سعيد أيضاً بالحضور الجماهيري الكبير في الملعب، وأتمنى أن يكون الجميع استمتع بمتابعة هذه المباراة.
وأضاف: هذا هو اللقب الثاني للأندية السورية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوز نادي الجيش باللقب عام 2004 وذلك إلى جانب نجاح نادي الكرامة في بلوغ النهائي العام الماضي ونهائي دوري أبطال آسيا عام 2006.
وأضاف: هذه النتائج تظهر أن كرة القدم السورية تسير في الاتجاه الصحيح من أجل العودة لتصبح من ضمن القوى الرئيسية في كرة القدم الآسيوية.
كما أشاد بن همام بنادي القادسية وصيف البطل، وقال: توجت الأندية الكويتية بلقب البطولة العام الماضي من خلال نادي الكويت، وأثبتت من جديد هذا العام قدرتها وتميزها من خلال بلوغ القادسية للنهائي.
وختم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نتمنى كل التوفيق لمنتخبي الكويت وسوريا خلال مشاركتهما في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام مطلع العام المقبل في قطر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس