عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2010 - 04:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الصحف الكويتية تشن هجوما قاسيا على فراس وجهاد وتطالب تطالب بانهاء عقديهما

خرجت الصحف الكويتية بعد خسارة فريقها القادسية أمام الاتحاد بركلات الترجيح بعناوين قاسية تجاه نجمي الكرة السورية المحترفين في نادي القادسية الكويتي .
و اتهمت صحيفة " السياسة " الكويتية النجم السوري فراس الخطيب بالتواطؤ حيث قالت " حلت بركات فراس الخطيب على الاتحاد السوري ، و اهدى الفوز لفريق بلاده باردا مبردا على طبق بتلك التسديدة الباردة أيضا ، بيد حاس المرمى ".
و اعتبرت الصحيفة ان مدرب فريق القادسية الكويتي محمد ابراهيم كان" ساذجا جدا" ، لانه " أسند ضربة الجزاء الثالثة و الحاسمة للاعب سوري و المباراة ضد فريق سوري ".
و تابعت الصحيفة ذاتها " و لم يكن المحترف جهاد الحسين احسن حالاً منه فهو امام مرمى الاتحاد مدافع وليس مهاجماً, كما يفرض عليه الواجب كلاعب للقادسية.
و طالبت الصحيفة رئيس نادي القادسية انهاء عقود الخطيب و الحسين و مدرب الفريق لأنه كان "على نياته" .
و في السياق ذاته ، رأت صحيفة الوطن الكويتية أن اللاعبين فراس الخطيب و جهاد الحسين لم يظهرا بالمستوى المطلوب ، و ان " غفرت " الصحيفة لفراس الخطيب " كونه لعب والفريق ناقص، بالاضافة لتراجع أداء زملائه اللاعبين بسبب الارهاق والتعب والضغط النفسي " ، إلا انها لم تغفر لجهاد الحسين الذي لعب 119 دقيقة دون ان يترك أي بصمة ايجابية تحسب له شخصيا أو للفريق بشكل عام .
و اضافت الصحيفة " إن جهاد لم يكن بحالة طبيعية سواء من حيث تحركاته أو تمريراته أو دوره في الملعب حيث متطلبات و واجبات مركزه ".
و تعتقد الصحيفة أن " اللاعبين السوريين كانا يعانيان ضغطا نفسيا و عصبيا رهيبا يعكس الواقع العربي و نظرته السطحية و غير الدقيقة للاحتراف .. و أبعاده الحقيقية ".
الجدير بالذكر أن اللاعب السوري فراس الخطيب صرح قبل بدأ المباراة بدقائق ، ردا على سؤال لمذيع قناة أبو ظبي الرياضية حول صعوبة اللعب أمام فريق بلاده ، أن سورية علمته الوفاء لقميص النادي الذي يحمل اسمه .

رد مع اقتباس