عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2010 - 02:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
كوكـو : مايقدمه " برشـلونة " أمر مثير للإهتمام ,, ولاعبيه يمتلكون مفتـاح النجاح !!

قال لاعب برشلونة السابق الهولندي " فيليب كوكو " إن الفريق الكاتالوني سيستمر على هذا النهج لسنوات قادمة , حيث أني لا أعرف ما إذا كان سيحققون الإنجازات واللقاب في كل عام لأنه لأحد يعلم بمايحدث في كرة القدم , ولكن إذا استمر الفريق على تقديم نفس هذه الطريقة فسيقدمون الكثير .

وتطرق الهولندي إلى مدرب الفريق الأبيض " مورينيو " وفال إنه قام بعمل جيد مع " ريال مدريد" , وأعتقد أن البرتغالي مدرب عظيم , ولكنه بحاجة الى الوقت لأنه ليستطيع تشكيل فريق قوي ومتجانس لأن تشكيل فريق لايحدث بين عشية وضحاها.

أما عن زميله " غوارديولا " فوصف ماقام به عمل جيد , ومن الصعب أن يقوم به أحد و أنا سعيد جدا له , لأنه يلعب بطريقة مختلفه , يحسده عليها الكثير من المدربين والأندية التي تريد أن تلعب بنفس الطريقة.

وأشار " كوكو " إلى لاعبين الفريق الكاتالوني ووصفهم بأنهم لاعبين كبار ، ويلعبون كفريق واحد , يمتلك كل واحد منهم مفتاح النجاح حيث أن كل لاعب يأخذ عمل دفاعي ولديه القناعة التامه بأنه في مهمة يجب القيام بها ليتحقق النجاح.

منصبه الجديد في " ايندهوفن " ؟ قال عنه : أتواجد مع فريق يلعب كرة قدم جميله , تعجبني هذه الوضيفة المثير جدا للاهتمام , وأنا مستمتع جدا بوظيفتي الجديدة , ويمكن أن أعودإلى " برشلونة" في المستقبل .

رد مع اقتباس