عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2010 - 02:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
( بيكيه ) : " نحن المرشحون لـ (الكلاسيكو ) .. لا إختلاف مع (مو) .. نحن (هادئون) "!!

تحدث المدافع الكتلوني ( جيرارد بيكيه ) مع صحيفه " الموندو الكتلونيه " وتطرق للحديث عن ( الكلاسيكو ) المتبقي عليه اقل من ( 20 ) واكد ان ( برشلونه ) هو الفريق المرشح للفوز في الكلاسيكو .

( بيكيه ) قال : " نعم , في البدايه من الواضح اننا المرشحون لـ ( الكلاسيكو ) , ولكن اي شيئ يمكن ان يحصل منهم , نحن قادرون على الفوز وواثقون من ذلك " .

و أبى النجم ان يمشي مع الجميع ويقول ان ( ريال مدريد ) أصبح افضل بعد قدوم ( مورينيو ) اليهم واعتقد ان الفريق الافضل لن يكون اكثر خطوره ولا اقل صلابه معه , الاسم دائم يسبب الخوف وقال ان ثقافه مدريد هي الفوز بكل المباريات .

ورفض المدافع الخوض في تعليقات مدرب الريال المستفزه دائما تجاه ( برشلونه ) فقال : " نحن نذهب للمؤتمرات ولا نتكلم الا اذا طب منا ذلك ولاننا نريد ان نظهر بشكل مهذب امام المراسلين , ( مورينيو ) يبدو هادئ جدا وفي النهايه كل شخص يجيب بما يطلب منه " .

كما تطرق إلى تعليقات ( مورينيو ) ووصفه بأنه لا يقصد ( برشلونه ) حيث أنه يتحدث إلى وسائل الاعلام والعديد من الناس يأخذون الكلام للمجلات ولكن من الواضح انه لا يتحدث عنا , نحن علينا ان نعرف ما نفعله وان نسير للامام " , واما عن حديث ( مورينيو ) وهل موجه للحكام فقال : " اّمل ذلك , واعتقد ذلك " .

رد مع اقتباس