عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2010 - 02:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عدد كبير من المطلوبين بينهم مهربي مخدرات ومحكومين بالاعدام

وزير الداخلية اللواء سعيد سمور قاد فجر اليوم حملة أمنية في حلب شملت جميع أنحاء المحافظة ، وتم خلالها القبض على عدد كبير من المطلوبين بينهم مهربي مخدرات ومحكومين بالاعدام .
و شارك في الحملة جميع الوحدات الشرطية في شرطة محافظة حلب بالتعاون مع إحدى الجهات المختصة ، حيث شهدت الحملة ، بحسب المصدر ، تخطيطاً مسبقاً و تنظيماً كبيراً و دقة في التنفيذ و شملت المدينة و ريفها .
وأوضح المصدر أن الحملة تكللت بالنجاح ، حيث تم القبض على عدد كبير من المطلوبين بموجب أحكام قضائية ، إضافة للقبض على عدد كبير من الأشرار وقاطعي الطرق ، ومقلقي الراحة العامة ، وأصحاب السوابق .
وعلم عكس السير انه تم خلال الحملة ضبط مجموعة من الأسلحة المتنوعة .
وأكد المصدر ان بعض المطلوبين الذين تم القبض عليهم من مهربي المخدرات ، وبعضهم محكوم بالاعدام ، وعدد منهم محكومين بغرامات مالية كبيرة لصالح الخزينة العامة .
وفي ذات السياق ، علم عكس السير أن وزير الداخلية قاد أمس ( قبل وصوله إلى حلب ) حملة أمنية في ادلب انتهت بالقبض على عدد كبير من المطلوبين للعدالة ، وضبط أسلحة متنوعة .
يذكر أن هذه الحملة هي الثانية التي يقودها وزير الداخلية بنفسه في حلب ، حيث كان قاد حملة أمنية واسعة و كبيرة منتصف شهر تشرين الأول الفائت ( قبل أقل من شهر ) ، أدت حينها إلى القبض على 1100 شخصا من المطلوبين و الأشرار و أرباب السوابق و المتنفذين و المقلقين للراحة العامة .
وأثنى وزير الداخلية على عمل الشرطة ، ودقة تنظيم الحملات التي نظمتها قوى الأمن الداخلي في حلب ، كما أكد على أن الحملة مستمرة .

رد مع اقتباس