عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-11-2010 - 02:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الأسد يكرم أبطال آسيا و العفش يطالب بإعادة "الأهلي



احتضن مطعم نادي الاتحاد مساء أمس حفلاً تكريمياً حضره رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري الذي نقل لأعضاء الإدارة الاتحادية و الفريق الكروي مباركة الرئيس بشار الأسد .
و حضر رفقة العطري كافة الجهات الرسمية في حلب ابتداء بمحافظ حلب علي أحمد منصورة و انتهاء بأعضاء فرع حلب للاتحاد الرياضي العام .
و نقل العطري عن الرئيس الأسد تهانيه الحارة ، ووعد بمكافآت للفريق و أشار إلى أن تكريماً خاصاً سيتم قريباً عن طريق الرئيس الأسد ، ولفت إلى أنه تم التوجيه إلى تأمين
وظائف في الدولة لكل اللاعبين الذين شاركوا في الإنجاز الذي تحقق بتظافر جميع الجهود على حد تعبيره ، كما قدم العطري مكافآت مالية لأعضاء الفريق و وعد بإعادة إعمار صالة النادي السلوية بأسرع وقت .
و من جهته طالب محمد عفش رئيس نادي الاتحاد في كلمته التي ألقاها أمام الحضور بإعادة اسم حلب الأهلي الذي لا زالت الجماهير تعشقه منذ تأسيس النادي و تردده على المدرجات حتى الآن ، و لذلك فإن الوقت هو الأنسب لإعادة اسم حلب الأهلي بعد إحراز الفريق لأول بطولة قارية في تاريخه .
يذكر أن الاتحاد سيسافر يوم الجمعة القادم إلى اللاذقية ليخوض أولى مبارياته المؤجلة ضمن دوري المحترفين أمام حطين ، مع العلم أن الدوري السوري متوقف إلى حين انتهاء المنتخب الوطني من التزاماته الودية التي يستعد فيها لنهائيات كأس آسيا المقبلة .
و كانت الإدارة الاتحادية طلبت من نظيرتها الحطينية الموافقة على لعب المباراة في استاد حلب الدولي و ذلك لتكون المباراة كرنفالاً لاحتفال جماهير حلب ببطل آسيا ، إلا أن الإدارة الحطينية رفضت .




























































































موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس