عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-11-2010 - 07:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
يعتدون على عناصر في الشرطة في حي الشيخ مقصود في حلب

تهجم مجموعة "زعران" على عناصر في شرطة قسم الشيخ مقصود ، بعد ان اقتيد اثنان منهم لاعتدائهم على سائق باص نقل داخلي في حلب .
و في التفاصيل , علم عكس السير من مصادر خاصة أن حوالي عشرة أشخاص مسلحين بالمسدسات و الأسلحة البيضاء تهجموا قبل أيام على دورية تابعة للقسم وذلك قرب " فروج عمار" في حي الشيخ مقصود بحلب ، و اعتدوا بالضرب على عناصر فيها قبل أن يفروا هاربين .

و كانت المشاجرة بدأت قبل ذلك عند طلعة العوارض حيث قام شخصان كانا على متن " سوزوكي " بالهجوم على سائق باص يعمل على خط الشيخ مقصود بحجة أنه لم يفسح لهم الطريق و اعتدا عليه بالضرب ، و قام السائق باغلاق باب الباص و الصعود بهم إلى دورية شرطة ثابتة تبعد حوالي 500 متر عن مكان المشاجرة .

و اقتاد عناصر الشرطة في البداية المشاغبين و صادروا هوياتهم الشخصية ، قبل أن تقوم مجموعة مسلحة بالروسيات و المسدسات و الأسلحة البيضاء بالهجوم على الدورية المؤلفة من اربعة عناصر و اعتدوا بالضرب على عناصر منهم ، و قاموا بتحرير الموقوفين اللذين كانا مكبلين داخل السيارة .
و بسبب تأزم الوضع قام عنصر في الشرطة باطلاق النار في الهواء ، لحثهم على الخضوع إلا أنهم هربوا من المكان , و طلبت الدورية المؤازرة لتبدأ عمليات البحث عن المعتدين .
يشار إلى أن حلب تشهد حاليا حملة أمنية كبيرة للقبض على الأشرار و الزعران يقودها وزير الداخلية بنفسه .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس