عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-11-2010 - 05:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صورالرئيس الأسد يزور نادي الاتحاد في حلب ويكرم أبطال آسيا



زار الرئيس بشار الأسد نادي الاتحاد بحلب ظهر اليوم السبت ، والتقى بأعضاء الإدارة الاتحادية و الفريق الكروي ، وبارك لهم إنجازهم الآسيوي الكبير .
وجاءت زيارة الرئيس الأسد بشكل " مفاجىء " ، حيث دخل إلى مطعم نادي الاتحاد واجتمع باللاعبين وبالادارة ، و أعرب عن سعادته بالانتصار الذي حققه الاتحاد ، ووعد جميع اللاعبين بمكافأة قيمة .
وقال عبد الفتاح تلجبيني عضو إدارة نادي الاتحاد في تصريح لـ عكس السير : " علمنا أن الرئيس سيزورنا بعد عودته من رومانيا ، كانت جلسة أسرية مع أخ كبير لنا ، ونحن نلعب بنفسه وروحه و تحت ظله وهو راعينا و لقاؤنا معه كان رائعاً ..".
و أضاف التلجبيني أن الإدارة الاتحادية قدمت في ختام اللقاء كتاباً خطياً للرئيس يتضمن مطالب النادي .
وأوضح " تلجبيني " ان الزيارة استمرت حوالي ساعة من الزمن ، هنأ خلالها الرئيس الأسد اللاعبين وأعضاء إدارة النادي بإنجازهم ، و استمع إلى مطالبهم و وعدهم بمكافآت مجزية .
ومن جهته ، قال نمير شحادة عضو الادارة في النادي لـ عكس السير : " لقد وعد الرئيس الأسد كافة اللاعبين بتلبية طلباتهم ، كما وعدهم بتأمين مسكن لهم ".
والتقط اللاعبون وأعضاء النادي صوراً تذكارية مع الرئيس ، كما قام الرئيس الأسد بالتوقيع على قميص النادي .
يذكر أن هذا التكريم جاء بعد فوز الاتحاد السوري على القادسية الكويتي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ، وهي البطولة القارية الثانية لسوريا على صعيد الأندية ، بعد أن أحرز نادي الجيش النسخة الأولى من هذه البطولة قبل ستة أعوام .
وتأتي زيارة الأسد للنادي الحلبي ضمن نهج دعم الرياضة السورية والرياضيين ، وهي زيارة متوقعة كونه " الأب ، والأخ ، والصديق "..

















موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس