عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2010 - 02:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مجزرة بحلب ستة قتلى و أربعة جرحى

مجزرة بحلب ستة قتلى و أربعة جرحى 487144304.jpg

أقدم شخص على ارتكاب ما وصف بالمجزرة ، مساء اليوم السبت ، و ذلك من خلال اطلاقه النار تجاه جمهرة من الأشخاص في حي الحيدرية الشعبي بحلب ، موقعا ستة قتلى و أربعة جرحى .

و علم عكس السير من مصادر متطابقة ، ان شخصا يدعى " مصطفى حسين الموسى " قام باطلاق وابل من الرصاص تجاه أكثر من عشرة اشخاص في الشارع الذي يقطن فيه في حي الحيدرية الشعبي ، و أصاب عشرة منهم اصابات مباشرة ،بينهم امرأة سبعينية و طفلين ، و أربعة أشقاء تتراوح اعمارهم بين 20 و 35 سنة ، قبل أن يفر هاربا .

و بحسب المعلومات الأولية التي حصل عليها عكس السير فإن عددا من الأشخاص تهجموا على منزل القاتل الذي قام باطلاق النار عليهم بواسطة بندقية (روسية) .

و حضر إلى المكان ضباط و عناصر من قسم شرطة هنانو و فرع الأمن الجنائي و عدد من الجهات الأمنية للتحقيق في الموضوع ، فيما تولت سيارات الاسعاف مهمة نقل القتلى و الجرحى إلى مشفى الكندي بحلب .

و بين مصدر داخل المشفى ان المصابين يخضعون لعمليات جراحية حتى لحظة كتابة الخبر و إن حالاتهم خطرة .

يشار إلى ان القاتل يعمل " طيّان " و يبلغ من العمر حوالي 45 عاما ، و هو من قرية حدودية تدعى " تليل الشام "، ما يرجح ان يكون قد هرب إلى تركيا عبر الطرق غير الشرعية ، في الوقت الذي أكد مصدر في قيادة الشرطة لـ عكس السير انه تم تعميم اسم القاتل على المنافذ الحدودية جميعا .

الجدير بالذكر أن الحادثة هزت حلب ،و أن الجهات الأمنية تقوم بمساع حثيثة لالقاء القبض على القاتل في اقرب وقت ممكن .

أسماء القتلى :

عماد العليوات بن عبد الرزاق (24 سنة ) ، شقيقه غازي (35 سنة ) ، شقيقه محمد (30 سنة ) ، شقيقه أحمد (27 سنة ) ، محمد عليوات بن غازي (3 سنوات ) ، حليمة الشيخو (70 سنة ) .

اسماء الجرحى :

زكريا شبلي (45 سنة ) ، محمد خليل (10 سنوات ) ، و شخصين أخرين يجرى لهما عمل جراحي .

رد مع اقتباس