عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-11-2010 - 02:22 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

زار السيد الرئيس بشار الأسد ظهر اليوم مقر نادي الاتحاد في مدينة حلب مهنئا اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة النادي بإحرازهم المركز الأول في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأكد الرئيس الأسد أن الإنجازات الرياضية يجب أن تشكل حافزا من أجل المزيد من الجهد لتطوير المستوى الرياضي من خلال التدريب المستمر وتوفير كافة مستلزمات النجاح والتفوق وأن التفوق الحقيقي بالرياضة لا يقاس بالفوز فقط وإنما بالروح والأخلاق الرياضية التي تحملها المنتخبات والأندية واللاعبون الذين يمثلونها.

واستمع الرئيس الأسد من اللاعبين والمشرفين إلى أفكارهم حول سبل النهوض بعمل الأندية الرياضية ومقترحاتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.

واعتبر لاعبو وفنيو وإداريو النادي أن زيارة الرئيس الأسد لمقر النادي توجت فرحتهم بالفوز معاهدين سيادته على مضاعفة الجهود من أجل تحقيق انجازات جديدة ترفع اسم سورية عاليا.

وعبر عدد من إداريي ولاعبي النادي عن عمق تقديرهم للاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس الأسد للرياضة ودعمه الدائم للمؤسسات الرياضية لمواصلة العمل و بذل الجهود للارتقاء بالرياضة السورية ودفعها قدما إلى الأمام.

واعتبر الكابتن محمد عفش رئيس النادي في تصريح لـ"سانا" أن زيارة الرئيس الأسد للنادي شكلت حافزا لرياضيي النادي لبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب للارتقاء بالرياضة السورية وتحقيق المزيد من النجاحات في البطولات الإقليمية والدولية وتكريس قيم الرياضة الأخلاقية والإنسانية والحضارية مشيرا إلى أن الرئيس الأسد تبادل الحديث مع الرياضيين واطلع على أوضاعهم.

وقال كابتن الفريق مجد حمصي: إن اللقاء مع الرئيس الأسد وضع النادي أمام مرحلة جديدة مفعمة بالطموحات لتحقيق الانجازات ورفع علم سورية في البطولات والاستحقاقات القادمة في حين أشار نجم الفريق رضوان قلعجي إلى أن هذا اللقاء منح الجميع ثقة بالنفس ودافعا قويا لمواصلة التدريب وتطوير الأداء لخدمة فريق النادي ومنتخب الوطن.

واعتبر لاعب الفريق ياسر جركس أن زيارة الرئيس الأسد إلى النادي وضعت الفريق أمام مسؤوليات وتحديات كبيرة لمواصلة الإنجاز وبذل المزيد من الجهد لإعلاء اسم سورية.

وأكد طه دياب أحد نجوم الفريق وعمر حميدي مدافع الفريق أن زيارة الرئيس الأسد عززت إرادة أعضاء الفريق وإدارة النادي لمواصلة العمل بجدية وبروح عالية ومسؤولية وطنية للنهوض بواقع الكرة السورية

رد مع اقتباس