عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2010 - 10:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العفش: عضوية السيد الرئيس للنادي فخر لنا ولكل أعضاء وأنصار نادي الإتحاد

قائد الفريق: حقق فريقنا انتصارين اللقب، والتشرف بزيارة السيد الرئيس ولقائه بنا
زار الرئيس بشار الأسد ظهر اليوم مقر نادي الإتحاد بحلب في منطقة الشهباء مهنئاً لهم فوزهم بكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتحدث رئيس مجلس إدارة النادي محمد عفش لسيريانيوز قائلاً "زيارة السيد الرئيس لنا حدث تاريخي، وأن يخصنا بالزيارة وفي بيتنا فهذا انجاز كبير بالنسبة لنا، وكانت زيارة عفوية ومفاجئة، حيث جلس مع الفريق والإدارة في مقصف النادي وتبادل الحوار كأخ كبير".
والتقى الأسد أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين وتعرف عليهم فرداً فرداً، مهنئاً لهم الإنجاز الذي حققوه، وذلك في مطعم النادي الملاصق لمقر الإدارة.

العفش: عضوية السيد الرئيس للنادي فخر لنا ولكل أعضاء وأنصار نادي الإتحاد

وبين عفش أن "السيد الرئيس استمع إلى هموم اللاعبين والكادر الإداري للفريق وإدارة النادي، واستفسر منهم عن المشاكل والصعوبات التي يعانونها".
ورأى العفش أن "اللقاء منح حافزاً للاعبي الفريق للاهتمام أكثر بتحقيق الإنجازات والبطولات وعدم الاكتفاء بالانتصارات المحلية".
راوياً بأن "السيد الرئيس اخبرنا عن علمه بنتيجة المباراة فور انتهائها أثناء تواجده بزيارة رسمية خارج القطر، وشاهد الأهداف مسجلة على قرص مضغوط، كما أنه شاهد سيارات وأعلام حمراء على طريق مطار حلب الدولي لدى قدومه، وسعد عندما اخبروه بأنها الاحتفالات، التي ما زالت مستمرة، لمشجعي الإتحاد بالانتصار".
وكانت جماهير حلب قد احتفلت وبطريقة عفوية بانتصار فريقهم ونيله كأس آسيا بعد نهاية المباراة، وعند استقبالهم في مطار حلب الدولي.
وأضاف العفش "روى لنا سيادة الرئيس عن زيارته لفريق فنر بختشه التركي عام 2007، وحصوله على عضوية النادي، وأبدى عن رغبته بنيل عضوية له ولأبنائه في نادي الإتحاد، وهو فخر لنا ولكل أعضاء وأنصار نادي الإتحاد".
وقامت إدارة نادي الإتحاد بتقديم ميدالية ذهبية للسيد الرئيس، وقميص النادي مكتوباً عليه "ALASSAD" ويحمل الرقم "1".
كما قام الرئيس الأسد بكتابة جملة "مبروك لسوريا-مبروك لنادي الإتحاد" موقعاً باسمه على قميص الإتحاد .

العفش: عضوية السيد الرئيس للنادي فخر لنا ولكل أعضاء وأنصار نادي الإتحاد

وقال عضو مجلس إدارة نادي الإتحاد عبد الفتاح تلجبيني "زارنا السيد الرئيس وخصنا بجلسة حميمية، بوجود اللاعبين والكادر الإداري ومجلس الإدارة دون وجود صحفيين أو شخصيات رسمية، واستمع لهمومنا ومشاكلنا، والتي تعتبر هموم جميع الأندية السورية، وقدمنا له مقترحاتنا حول السبل الكفيلة بالوصول إلى الاحتراف بمفهومه الشامل، وكان متجاوباً ومتفهماً بكل بساطة وود".
وأضاف "حاورنا السيد الرئيس بأدق التفاصيل عن وضع اللاعبين السوريين، والأندية، وظروف مباراتنا الأخيرة، وتواجد الجمهور السوري في الكويت وتشجيعهم للفريق، ولمسنا فيه الإنسان البسيط المتواضع والمتفهم".
وبين تلجبيني أن "السيد الرئيس استمع لمشاكل اللاعبين، ووعدهم بمنح منازل لهم في حال توفر مشروع بناء دور سكن في منطقة قريبة منفذ من قبل الإسكان العسكري".
وأضاف "حديثنا مع السيد الرئيس كان معمقاً وطويلاً، وكان مستمعاً لأدق التفاصيل، وطلب منا كتابة الاقتراحات المتعلقة بملكية الأندية السورية وتأمين موارد استثمارية لها والمرسوم رقم 7 وتقديمها للجهات المختصة، واعداً بإيجاد حلول كفيلة لدفع عجلة الرياضة السورية وتأمين تألقها في المحافل الدولية".
وقال تلجبيني "عندما ترى شخصاً هو رئيس الجمهورية، يحتضنك إنسانيا ومعنوياً وينتقل لمرحلة الدعم ويتحدث معك عن هموم الرياضة في البلد، تعجز الكلمات عن وصف الأحاسيس والعواطف".
وشكر تلجبيني "سيادة الرئيس لهذا الاهتمام بالنادي والرياضة، شرف كبير لنا بخص النادي بزيارة شخصية، لقد رأينا فيه الإنسان السوري بكل ما تحمل هذه الكلمة من معاني".
وأعرب قائد فريق كرة قدم نادي الإتحاد مجد حمصي عن "سعادته بلقاء السيد الرئيس، الذي حاوره بشكل ودي واستفسر منه عن وضعه العائلي وعدد أبناءه وحياته العائلية والكروية".
واعتبر حمصي أنه "نال فريقنا بحمله كأس الإتحاد الآسيوي انتصارين: اللقب، والتشرف بزيارة السيد الرئيس ولقائه بنا".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس