عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-11-2010 - 10:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
العفش يقلد محافظ حلب الميدالية الذهبية

أخبا

العفش يقلد محافظ حلب الميدالية الذهبية gold2.jpg
قلد رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد محمد عفش محافظ حلب علي منصورة ميدالية كأس الإتحاد الآسيوي الذهبية "عربون شكر وامتنان لوقفته القوية إلى جانب النادي في كل الأماكن من التدريب إلى الحضور الرسمي"، وفق ما صرح به عضو مجلس الإدارة عبد الفتاح تلجبيني لسيريانيوز.
الإهداء جاء أثناء زيارة قام بها أعضاء مجلس الإدارة ظهر اليوم لـ منصورة، الذي "أشاد بفوز الفريق بكأس الاتحاد الآسيوي، وما يحمله هذا الانتصار من دلالات مادية ومعنوية على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي".
وأوضح تلجبيني أنه "تم أثناء اللقاء الحديث عن تأهيل صالة كرة السلة في نادي الإتحاد"، مبيناً أن "شركة دراسات عامة تقوم بدراسة إعادة تأهيل الصالة مع وجود فكرة لإقامة صالتين متوازيتين، أو صالة واحدة كبيرة تتسع لجميع الألعاب الرياضية، وإزالة المدرجات القديمة، وتوسيعها بحيث تكون بمستوى أفضل وتقنيات أحدث".
وكانت الصالة قد شهدت الشهر الماضي انهيار سقفها أثناء قيام شركة خاصة بمد طبقة بيتونية رقيقة لعزل السقف، الذي تتسرب منه مياه المطار، وذلك قبل بدء موسم الشتاء.
وأضاف تلجبيني "فور الانتهاء من الدراسة سنقوم برفعها لمحافظة حلب، للتعاقد مع جهة لتنفيذها بأقصى سرعة".
وكان رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري وعد خلال تكريم الفريق في مدينة حلب قبل أسبوعين "بإعادة بناء سقف الصالة بأسرع وقت ممكن".
العفش يقلد محافظ حلب الميدالية الذهبية gold1.jpg

رد مع اقتباس