عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-11-2010 - 07:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يختتم معسكره التدريبي بقيادة دوجكوفيتش

اختتم منتتخبنا الوطني الثلاثاء معسكره التدريبي الأسبوعي ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل في العاصمة القطرية الدوحة .
وأشرف على التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء المدرب الصربي راتومير دوجكوفيتش الذي عاد إلى دمشق فجر الاثنين نافياً بذلك الإشاعات والأنباء التي تحدثت عن رحيله ومغادرته نهائياً.
وغاب عن تدريبات اليوم الأخير لاعب الكرامة مهند إبراهيم بسبب وعكة صحية خفيفة ألمت به بينما استمر محمود نزاع في التدرب فردياً بإشراف المعالج عبد الرحمن نور الدين بسبب الإصابة .
وانضم إلى كادر المنتخب المترجم عدنان الأسدي للترجمة الفورية من اللغة الصربية إلى اللغة العربية ليرتاح المنتخب من مشكلة اللغة التي شكلت عائقاً في التواصل بين المدرب واللاعبين في الفترة الماضية .
وقامت إدارة نادي بردى الاثنين بزيارة معسكر المنتخب ودعوة اللاعبين على وجبة إفطار، وأكدت رئيس النادي موفق عرفة أن كافة منشآت بردى هي تحت تصرف المنتخب وقت يشاء سواء صالات اللياقة والقوة البدنية أو المسبح .
يشار إلى أن معسكر المنتخب ضم اللاعبين : محمد زينو ، عادل عبد الله ، بلال عبد الدايم ، قصي حبيب ، عدي جفال ، جهاد الباعور ، مهند إبراهيم ، عبد الرزاق الحسين ، فراس إسماعيل ، سامر عوض ، محمد اسطنبلي ، زياد شعبو ، علي دياب ، برهان صهيوني ، نديم صباغ ، أحمد الصالح ، ماهر السيد ، محمود نزاع ، بالإضافة إلى ثلاثة حراس وهم كاوا حسو ، رضوان الأزهر ، مصعب بلحوس .
وغاب عن هذا المعسكر لاعبا الاتحاد طه دياب وعبد القادر دكة ومدافع الوثبة أديب بركات بسبب مشاركتهم في المباراة المؤجلة من الدوري.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس