عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2010 - 05:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
غوارديولا / لن انتظر لقاء روسيا


قال جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني إنه سيواجه مضيفه باناثينايكوس اليوناني بصرف النظر عن نتيجة المباراة التي تقام بنفس المجموعة بين روبن كازان الروسي وكوبنهاغن الدنماركي.
ويحل الـ"بارسا" ضيفاً ثقيلاً على باناثينايكوس الأربعاء، بينما يطير كوبنهاغن إلى روسيا لمواجهة روبن كازان في لقاء يبدأ مبكراً قليلاً، في إطار مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويحتل برشلونة صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، في حين يأتي كوبنهاغن - مفاجأة المجموعة - في المركز الثاني وله 7 نقاط، ويمتلك روبن كازان 3 نقاط تضعه في المركز الثالث، بينما يتذيل باناثينايكوس المجموعة برصيد نقطتين.

سألعب بكامل قوتي الضاربة
وقال غوارديولا: "نتيجة المباراة الأولى لن تصنع شيئاً في اختياراتي لمواجهة باناثينايكوس"، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية الأربعاء.
وفي حال فوز كوبنهاغن على منافسه الروسي سيصبح لديه 10 نقاط، وسيتعين على "بيب" وقتها الدفع بكامل قوته أمام نظيره اليوناني، في الوقت الذي يسعى به إلى إراحة عناصره المهمة لمباراة الـ"كلاسيكو" المرتقبة أمام ريال مدريد الاثنين.

وتابع مدرب برشلونة: "لا علاقة بين المباراتين، ولن أنظر لنتيجة كازان وكوبنهاغن. وسأعلن تشكيلة فريقي قبل أن يبدأ هذا اللقاء. سألعب بكل قوتي وأتمنى أن أتصدر المجموعة بنهاية مباراتي الجولة الخامسة".
وأردف غوارديولا: "الفوز على باناثينايكوس هو هدفي. أريد أن أعود من اليونان بتذكرة التأهل إلى الدور التالي".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس