عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2010 - 09:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 606
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
لقطات وأقوال من لقاء الاتحاد والوثبة

خرج الاتحاد بالأهم من لقائه أمام ضيفه العنيد الوثبة أي بنتيجة الفوز ولو أنه جاء على حساب الأداء والمتعة خاصة في الشوط الثاني وقد يكون ذلك مبرراً نظراً للإرهاق وكثرة مباريات الفريق مؤخراً محلياً وآسيوياً، في السطور التالية نرصد بعد اللقطات من المباراة وأقوال المدربين..

لقطات
- قدم نائب رئيس نادي الوثبة أحمد حجو رفاعي قبل بدء المباراة درعاً تذكارياً لرئيس نادي الاتحاد بمناسبة فوز الاتحاد بكأس الاتحاد الآسيوي
- تم إلغاء الحفل المقرر لتكريم لاعبي الاتحاد بمناسبة الفوز الآسيوي قبل بدء المباراة لأسباب مجهولة
- رافق فريق الوثبة جمهور شجع فريقه بحرارة
- انتقد لاعب الوثبة أديب بركات بعد نهاية المباراة إضاعة الوقت وكثرة حالات الإصابة من لاعبي فريق الاتحاد
- أضاف الحكم دقيقتين بالشوط الأول وأربعة بالثاني كبدل ضائع
- بذل السيد فيصل هزاع مراقب المباراة جهود كثيرة لإخراج الحويصة وكل من ليس له صفة من مضمار الملعب قبل بدء المباراة
- استمر غياب لاعب وسط الاتحاد أحمد حاج محمد عن فريقه للاصابة
- بعد انتهاء المؤتمر الصحفي طلب مدرب الاتحاد الروماني تيتا من الصحفيين البقاء ليقول لهم: "أنتم تعرفونني جيد فأنا لا أسيء لأحد واستغرب ما صدر من مساعدي السابق مهند البوشي على إحدى الاذاعات بحقي".
- فرح جمهور الاتحاد كثيراً بالفوز بعد نهاية المباراة لكن البعض ابدى قلقه من مستوى الفريق بالشوط الثاني.

أقوال المدربين
تيتا فاليرو مدرب الاتحاد: المباراة كانت صعبة علينا لأن دفاع فريق الوثبة قوي، كنا جيدين بالشوط الأول ولعبنا كرة حديثة وبالثاني أضعنا نصف الملعب ولم نمتلك الكرة بشكل جيد ولم نحافظ عليها، فريقنا انقسم إلى نصفين وأصبحت لدينا مشاكل بالشوط الثاني وكثرة الإنذارات على لاعبينا أربكتنا وهناك ركلة جزاء للفارس بدلاً من إنذاره،وكسبنا لاعب شاب جديد اسمه إبراهيم سواس، وأشكر فريق الوثبة الذي لعب كرة حديثة والفوز يبقى فوز ولاعبونا شباب علينا الصبر عليهم وبدأنا نخرج تدريجياً من حالة الفرح الآسيوي.
مدرب الوثبة اسبينوزا: المباراة كانت شوطين واحد للاتحاد والثاني لنا، كنا أفضل في الكثير من مراحل المباراة والاتحاد سجل وتراجع وحافظ على هدفه، غيرنا التكتيك بالثاني مع دفع المندو إلى جانب جاجا والضغط على مرمى الاتحاد ولم نهدد بشكل مباشر كثيراً مرمى الاتحاد رغم السيطرة، أنا مرتاح من أداء لاعبي فريقي والدوري طويل ومبروك للاتحاد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس