عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2010 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
دوري المحترفين على الشاشة الفضائية السورية


دوري المحترفين على الشاشة الفضائية السورية

أكدت مصادر موثوقة في التلفزيون العربي السوري أن الأخير قد توصل إلى الصيغة النهائية للعقد الذي سيتم توقيعه مع إتحاد الكرة بخصوص حصوله على حقوق نقل الدوري السوري للمحترفين أرضياً وفضائياً والتي سيتم تصديقها من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي العطري الذي كان وجه لهذا الموضوع في مناسبة سابقة.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة القانونية في التلفزيون تعد مع نظيرتها في الإتحاد الرياضي بنود العقد النهائي بما يضمن حسن سير الأمور وحقوق الطرفين .

وسيتم التأكيد على البدء بالنقل الفضائي للدوري السوري عبر الفضائية السورية يوم الخميس من خلال مباراتي الجمعة في دمشق بين الجيش والفتوة وحمص بين الكرامة وحطين في الوقت الذي تأكد فيه نقل المباراتين المذكورتين أرضياً .

وتعتبر الخطوة التي قام بها التلفزيون ( تاريخية ) من خلال إعادة الثقة بالشاشة الوطنية وقدرتها على العودة بأهم نشاط رياضي سوري إلى واجهة الأحداث من خلال بثها الذي يصل إلى جميع أصقاع الأرض و أهمها الأمريكتين واستراليا الذين قد لايدركهما البث الفضائي لمعظم القنوات العربية الرياضية وبالتالي ستكون فرصة هامة للمغتربين السوريين في كل مكان للتواصل مع دوريهم الذي حُرموا منه لفترة ليست بالقصيرة .

ولأن الخير كله يأتي في سلة واحدة فقد أكدت ذات المصادر أن التلفزيون أوجد حلاً هندسياً لعودة نقل مباريات الفرق المحلية في البطولات الآسيوية من خلال عملية الفصل التي سيجريها في بثه لهذه المباريات بحيث تتوافق مع القواعد والشروط التي تفرضها الشركات صاحبة الحقوق لهذه المباريات و أهمها حصر البث الفضائي في حدود المساحات الجغرافية المسموح بها وهو مايمهد لعودة مباريات الكرامة و الإتحاد والجيش في بطولة آسيا القادمة إلى الشاشة الفضائية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس