عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2010 - 06:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بيان إعلامي من موقع الكرة السورية :

بيان إعلامي من موقع الكرة السورية :


بسرعة كبيرة تفاعل جمهور تشرين (الكبير) مع خبر عدم إمكانية مشاركة فريقه في البطولة الآسيوية للموسم الجديد.
ولأن موقعنا هو من نشر هذا الخبر من خلال أحد الردود في موضوع آخر فإننا نبين لكم مااستندنا عليه في قرارنا وهو التعليمات التي عممها الإتحاد الاسيوي على اتحاداته القارية والتي تحدد الفرق التي لها الحق المشاركة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي وهذه صورتها:






وهذه الترجمة:

بطولة كأس الإتحاد الآسيوي:
  1. بطل الدوري لموسم 2010 أو 2009- 2010 بطل الكأس لموسم 2010 أو 2009- 2010
  2. صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي (في حال كان بطل الدوري هو نفسه بطل الكأس أو كان أحد فارسي النهائي الآسيوي السابق ).

إذاً: الجيش بصفته بطلاً للدوري والكرامة بصفته بطلاً للكأس هما صاحبا الحق بالمشاركة.والإتحاد سيشارك بصفته بطل النسخة السابقة.

ملاحظة : في العام الماضي شارك الإتحاد (ثاني الدوري) والجيش ( ثالث الدوري ) بعد أن استفادا من الحالة الثالثة الوارد ذكرها أعلاه حيث كان الكرامة في الموسم الذي سبقه بطلاً للدوري والكأس وأحد فارسي النهائي الآسيوي وعلى هذا الأساس اعتقد البعض أن تشرين بصفته ثالث الدوري الماضي سيشارك بالبطولة أسوة بالجيش متناسين الحالة الخاصة التي استفاد منها الإتحاد والجيش.

أخيراً : نرجو من البعض من الأحباء الذين يدخلون موقعنا أن يبعدوا من مخلياتهم (نظرية المؤامرة) فنحن نعتز بكل أنديتنا ونقف خلفها بقوة في المشاركات الخارجية وما فعلناه مع الكرامة والإتحاد في المواسم السابقة خير دليل على مانقول.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس