عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-12-2007 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تيري: مورينيو هو الأصلح لتدريب المنتخب الإنجليزي

أعرب جون تيري قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وفريق تشيلسي عن اعتقاده بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي هو الأصلح لتدريب المنتخب الإنجليزي.

والتقى تيري بالفعل مع بريان بارويك الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي يبحث حاليا عن بديل لستيف مكلارين المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي الذي أقيل من منصبه مؤخرا إثر فشله في قيادة الفريق للتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام العام المقبل في النمسا وسويسرا.

وصرح تيري لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قائلا "إنه الشخص الذي اكتشفني. الأمر الآن في يد الاتحاد الإنجليزي يمكنه الاتصال به إذا أراد التحدث إليه".

وكانت علاقة وثيقة تربط بين مورينيو وتيري حيث نجحا في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي مرتين على التوالي في عامي 2005 و2006 لتكون المرة الأولى التي يفوز فيها الفريق بلقب البطولة منذ عام 1955 .


وأضاف تيري "لقد جاء مورينيو وقادنا لبدء مرحلة جديدة مع تشيلسي. أني محظوظ للغاية للعمل مع مورينيو إنه مدرب رائع ورجل مدهش".

وأوضح "يمكنه أن يحدث فارق كبير. إنه رجل رائع. ومطلع للغاية على النواحي التكتيكية. ولديه إدراك واسع بكرة القدم".

وقال تيري "إنه (مورينيو) يفضل العمل بشكل يومي مع الأندية لذا فقد لا يجذبه الأمر. ولكن لا يمكنك أن تدرك ما سيحدث".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس