عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-11-2010 - 05:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عمار أيوبي يتمنى على تيتا إطلاق سراح القلعجي



مع نهاية المرحلة الخامسة من دوري الشباب يكون فريق الاتحاد حصد »12« نقطة من أربعة انتصارات وخسارة واحدة، وذلك خلف المتصدر الكرامة »15« والجيش الوصيف »13« نقطة..

ولولا المطب الذي وقع فيه الفريق أداء ونتيجة أمام جاره الحرية والخسارة »1/2« لكان الاتحاد قريباً من المتصدر أكثر، ومع ذلك يأمل مدرب الفريق عمار أيوبي أن تكون القادمات أفضل، فالفريق المتجدد وهو لا يملك سوى لاعبين اثنين من فريق الموسم الماضي لديه عناصر جيدة جداً..

تلقى رئيس النادي محمد عفش دعماً معنوياً كبيراً، فالعفش يتابع مباريات الفريق ويكون الحاضر الأبرز معه داخل غرف تبديل ملابس اللاعبين ناصحاً ومحفزاً.

الأيوبي تمنى في حديثه لـ»الرياضية« على مدرب فريق رجال النادي تيتا السماح للاعب الفريق الشاب رضوان قلعجي باللعب مع فريق الشباب فهو يشكل دعامة أساسية له ولا يرى الأيوبي أي مانع فني أو بدني في ذلك، بل إن مشاركته مع فريق الشباب تصب في مصلحته فنياً ومعنوياً.

وفي حديث الأيوبي إشارة إلى قوة مباريات الفريق ذهاباً، حيث يخوض معظم مبارياته مع الفرق الجيدة كالوثبة والكرامة وتشرين والوحدة خارج ملعبه، كما تأثر الفريق كثيراً بإصابة حارسه الأساسي زكريا دهنة بكسر في إصبع يده اليسرى ما اضطره للغياب عن الفريق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس