عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-11-2010 - 12:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ستة أندية في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا


ستة أندية في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا afccup2010_final_tro
نادي الاتحاد السوري بطل كأس الاتحاد الآسيوي 2010 يستعد للمشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2011

كوالالمبور – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة الأندية المشاركة في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا 2011 وذلك بعد اعتمادها من لجنة المسابقات في الاتحاد والمصادقة عليها من قبل المكتب التنفيذي خلال الاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
ويتم سحب قرعة الدور التمهيدي للبطولة يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر/كانون الثاني عند الساعة الرابعة عصراً في فندق بي جي هيلتون في العاصمة الماليزية كوالالمبور، قبيل سحب قرعة الدور الأول من البطولة.
وتشهد بطولة دوري أبطال آسيا مشاركة 32 نادياً، من بينها 30 فريقاً ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل فريقين يتأهلان من تصفيات الدور التمهيدي، وسيتم إقامة ورشة عمل للأندية المشاركة في البطولة يومي 8 و9 ديسمبر في العاصمة الماليزية أيضاً.
ويشار إلى أن الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا سيشهد مشاركة ستة أندية، أربعة في الغرب هي ديمبو (الهند)، السد (قطر)، الاتحاد (سوريا) والعين (الإمارات)، وفريقين من الشرق هما سريويجايا (إندونيسيا) وموانغ ثونغ يونايتد (تايلاند).
وسيتم سحب قرعة من أجل تحديد أحد فرق منطقة الغرب والذي سيتم نقله إلى الدور التمهيدي للشرق بين أندية ديمبو والسد والاتحاد والعين، وذلك من أجل موازنة المنافسة في المنطقتين.
وتقام مباراتي الدور التمهيدي الأول يوم 12 فبراير/شباط 2011 على أن تقام مباراتي الدور التمهيدي الثاني يوم 19 من ذات الشهر، وبحيث يتأهل الفائز من تصفيات كل منطقة إلى الدور الأول من دوري أبطال آسيا لهذه المنطقة، في حين يلعب الخاسران بالدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي لذات المنطقة أيضاً.
وسيتم سحب القرعة أولاً لتحديد الفريقين الذين يلعبان في الدور التمهيدي الأول عن كل منطقة وكذلك مكان إقامة هذه المباراة، وبحيث يتأهل الفائز من المواجهة للدور التمهيدي الثاني لمقابلة ثالث الفرق في تصفيات المنطقة ويتم تحديد مكان إقامة المباراة أيضاً من خلال القرعة.

رد مع اقتباس