عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-11-2010 - 05:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
الدكة والدياب مع المنتخب في معسكر جديد

منتخبنا يدخل معسكراً تدريبياً جديداً.. ونجما الاتحاد دكة ودياب للمرة الأولى مع دجوكوفيتش
بدأ منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم يوم الأحد معسكره التدريبي الأسبوعي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام المقبل.
وعمل مدرب منتخبنا الصربي راتومير دجوكوفيتش في أول أيام المعسكر التدريبي على الناحيتين التكتيكية والتكنيكية لدى اللاعبين، إذ ركز خلال التمرين على أسلوب اللعب الهجومي عبر الأطراف، خاصة أن المدرب قرر الاعتماد على 4-4-2 كخطة أساسية في المباريات.
ويضم معسكر المنتخب اللاعبين محمد زينو، عادل عبد الله، بلال عبد الدايم، قصي حبيب، عدي جفال، جهاد الباعور، مهند إبراهيم، عبد الرزاق الحسين، فراس إسماعيل، سامر عوض، محمد اسطنبلي، زياد شعبو، علي دياب، برهان صهيوني، نديم صباغ، أحمد الصالح، ماهر السيد، محمود نزاع، بالإضافة إلى ثلاثة حراس وهم كاوا حسو، رضوان الأزهر، مصعب بلحوس.
وشهدت تشكيلة منتخبنا انضمام لاعبا الاتحاد عبد القادر دكة وطه دياب للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد، إذ تعذرت مشاركتهما سابقاً بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي توج بلقبها على حساب القادسية الكويتي بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.‏
ويأمل اتحاد الكرة في تأمين لقاء ودي مع إيران في 29 أو30 الشهر الجاري وكذلك هناك مراسلات مع كوريا الجنوبية للغاية نفسها على أن تكون المباراة بين الطرفين في الفترة الواقعة من 1 ولغاية 15 كانون الأول القادم في الوقت الذي اعتذرت فيه اتحادات تونس ومصر وقبرص عن ملاقاة منتخبنا لأسباب مختلفة.
يذكر أن منتخب سورية يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في قطر عام 2011، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان والسعودية والأردن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس