عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2010 - 01:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بلاتر لن يتطرق إلى فارق الأصوات


بلاتر لن يتطرق إلى فارق الأصوات

كشف مصدر موثوق بان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر سيعلن، اليوم الخميس، اسمي الملفين اللذين سينالا شرف استضافة كأسي العالم 2018 و2022 من دون التطرق إلى فارق الأصوات، بين الملف الفائز والملف الخاسر.
وكشف المصدر شارحاً عملية التصويت في جميع أدوارها "يبدأ التصويت في الدور الأول ثم تخرج الدولة التي نالت اقل عدد من الأصوات، لكن الفيفا سيكتفي بإبلاغ أعضاء اللجنة التنفيذية باسم الدولة التي خرجت من دون أن يعطي تفاصيل أخرى على عدد الأصوات التي نالتها وهكذا دواليك".
وتابع "لدى الإعلان النهائي، سيكتفي بلاتر بإعلان اسم الملفين اللذين بلغا الدور النهائي في نسختي عام 2018 و2022، ثم يعلن اسم الملف الفائز بشرف تنظيم النسخة الأولى من دون أن يفصح عن عدد الأصوات الذي حصده وتفوق فيه على منافسه، ثم يأتي الإعلان عن هوية الدولة الفائزة بكأس العالم عام 2022 بعد حوالي 10 دقائق على أن يتبع الإجراء ذاته".
وأوضح "في كل دور سيدلي بلاتر بصوتين الأول يعتمد رسمياً، في حين يوضع المغلف الآخر جانباً، ويلجأ إليه في حال التعادل في أي دور من الأدوار لأنه الصوت المرجح".
وختم "في حال حصل التعادل في الدور الحاسم، يتم اللجوء إلى مغلف بلاتر الموضوع جانباً والذي سيتضمن اسم الملف الفائز".
أربعة أشخاص فقط سيملكون تفاصيل التصويت في جميع الأدوار والأصوات التي نالتها كل دولة، وهم قاضي سويسري محلف، وممثل عن شركة "كاي بي أم جي" لتدقيق الحسابات، الأمين العام للاتحاد الدولي جيروم فالكه وبلاتر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس