عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2010 - 04:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مجلس مدينة حلب "يستيقظ" على وقع إعفاءات وتنقلات جديدة



أصدر رئيس مجلس مدينة حلب، معن الشبلي جملة من القرارات، التي تنوعت بين إعفاءات، وتنقلات، وقبول استقالات في مختلف دوائر مجلس المدينة.


وتضمنت هذه القرارات إعفاء رئيس دائرة الرخص الصناعية في مجلس مدينة حلب، سامر عودة، المفرز من مديرية الخدمات الفنية بحلب من الفئة الأولى، وتكليفه "بوظيفة مهندس في شعبة دراسة المرافق العامة في دائرة الدراسات لدى مديرية الشؤون الفنية"، وتم تعيين بدلاً منه في رئاسة دائرة الرخص الصناعية، فارس سيريس، المهندس في مصلحة الميكانيك في مديرية الشؤون الفنية من الفئة الأولى.

وجاء في القرارات أيضاً تعيين مدير خدمات هنانو، سنحاريب عنتر، المفرز من مديرية الزراعة بحلب من الفئة الأولى، "كمدير لدائرة هندسة المرور وتنظيم السير في مجلس مدينة حلب"، بدلاً من مازن جبل، المفرز أيضاً من مديرية الخدمات الفنية من الفئة الأولى، الذي عيين معاوناً للمنسق التنفيذي للشؤون الإدارية والخدمية.

كما تم تكليف رئيس شعبة التنفيذ بمديرية هنانو الخدمية، مديراً للدائرة بدلاً من سنحاريب عنتر.
كما تضمنت القرارات قبول استقالة رئيس دائرة الطبابة في مديرية الشؤون الصحية من الفئة الأولى، محمود فتوح، ونص على تصفية حقوقه التقاعدية وفق القوانين والأنظمة النافذة.

وأكد مصدر مطلع في مجلس مدينة حلب أن "التنقلات والإعفاءات جاءت لضرورة المصلحة الإدارية للمجلس"، نافياً "وجود خلفيات لها تتعلق بمحاربة الفساد".

وأشار المصدر إلى أن "بعض المدراء شغلوا مناصبهم لأكثر من 6 سنوات متتالية، ما استدعى وجود إدارات جديدة تساهم في خلق واقع عمل جديد لمديرياتها".
يذكر أن مجلس مدينة حلب شهد في الفترة الأخيرة إعفاءات واستقالات بالجملة، كان آخرها استقالة نائب رئيس مجلس المدينة وعضوي المكتب التنفيذي.

كما شهدت دورة المجلس السادسة والأخيرة لهذا العام حجب الثقة وإسقاط عضوية محمد شادي صلاحية، بسبب "إحالته إلى التحقيق لأسباب تمس النزاهة والتورط بالفساد واستغلال منصبه كعضو مكتب تنفيذي"، وإسقاط عضوية باسل حليمة وذلك بسبب "إحالته إلى التحقيق لأسباب تمس النزاهة والتورط بالفساد".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس