عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2010 - 03:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إدارة نادي الاتحاد تعترض وتوضح لاتحاد كرة القدم

تقدمت إدارة نادي الاتحاد باعتراض إلى اتحاد كرة القدم ع/ط فرع الاتحاد الرياضي بحلب رقم /802/ تاريخ 1/12/2010 على خلفية العقوبات التي فرضها اتحاد كرة القدم ببلاغه رقم /11/ استناداً لتقارير حكام ومراقب مباراة نادي الاتحاد مع نادي النواعير بدوري المحترفين لكرة القدم تسلمت «الوطن» نسخة منه وفيه تعترض الإدارة على العقوبات المفروضة وتوضح حول تطبيق الفقرة (3-4) الواردة في الصفحة 28 من لائحة الإجراءات التأديبية لاتحاد كرة القدم وتطالب بتطبيقها وفق ما جاء في نصها والاكتفاء بفرض غرامة مالية ورفع باقي العقوبات.
وفيما يلي نص الاعتراض:

الرفيق رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم
ع/ط فرع حلب للاتحاد الرياضي العام
تحية عربية:
الموضوع: اعتراض على البلاغ رقم /11/ الصادر عن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بتاريخ 1/12/2010:
بتاريخ 1/12/2010 صدر عن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم البلاغ رقم /11/ الذي جاء في الفقرة (أولاً – 1) ما يلي:
«بعد الاطلاع على تقارير حكام ومراقب مباراة نادي الاتحاد ونادي النواعير (فئة الرجال) التي جرت بتاريخ 26/11/2010 والتي تشير إلى قيام جمهور نادي الاتحاد برمي المفرقعات النارية والزجاجات الفارغة على طاقم التحكيم والشتم الجماعي المتواصل بعد نهاية المباراة وقيام الحكم بتوجيه إنذار فقد تقرر:
تغريم نادي الاتحاد غرامة مالية وقدرها /100000/ ل.س وتسديد الغرامة إلى رقم حساب الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وذلك خلال أسبوع من تاريخه.
إقامة المباراة القادمة لنادي الاتحاد من دون جمهور التي تقام على أرضه مع نادي الجزيرة بتاريخ 10/12/2010 على استاد حلب الدولي وذلك نظراً لتكرار المخالفة.
منع محمد عفش من دخول أرض الملعب أو مكان جلوس الاحتياط قبل أو أثناء أو بعد المباراة مباراتين رسميتين متتاليتين بدءاً من 30/11/2010».
ومع تقديرنا للقرارات الصادرة عن اتحادكم واحترامنا لها فإننا نتقدم بهذا الاعتراض لتبيان مواطن مخالفة لائحة الإجراءات التأديبية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم، ولإنصاف نادي الاتحاد في الأحداث التي جرت بمباراته مع نادي النواعير وفق ما يلي:
1- نصت الفقرة 3-4 (الواردة في الصفحة 28) من لائحة الإجراءات التأديبية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم على ما يلي:
«في حال تحقق الشتم الجماعي استناداً إلى تقرير المراقب أو الحكم يقوم الاتحاد بتوجيه الإنذار أصولاً إلى النادي مع فرض غرامة (50000) فقط خمسون ألف ليرة سورية، وإذا تكرر الشتم الجماعي في أي مباراة قادمة تضاعف الغرامة لتصبح (100000) ل.س مع التأكيد أن البلاغ رقم /3/ تاريخ 23/8/2010 الصادر عن اتحادكم قد تمت فيه مناقشة التعديلات على لائحة المسابقات واللائحة التأديبية ولم يجر أي تعديل على نص المادة المذكورة الأمر الذي يؤكد ضرورة العمل بها من اتحادكم الموقر احتراماً لمقررات مؤتمر اللعبة...
نعود ونؤكد لكم أن حالة الشتم قد تمت عقب انتهاء المباراة من قلة قليلة كما نؤكد أن الحكم قد توعد وتهدد الجمهور خلافاً لكل الأعراف والأصول الرياضية ونلتمس في هذا السياق فتح تحقيق بالأمر ونحن مستعدون لتسمية شهود واقعة التهديد والوعيد من الحكم- ومن ضمنهم مراقب المباراة وذلك إنصافاً للرياضة والأخلاق.
إن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد وإن كانوا غير راضين عن صدور أي حالة شتم جماعي بحق أي حكم ضمن مباريات الدوري العام لكرة القدم، فإنهم يلتمسون إنصاف النادي وتوجيه السادة الحكام لضبط المباريات وحسن السيطرة عليها في المستقبل كي تعود الأخلاق الرياضية إلى ملاعبنا.
لذلك... نتقدم إليكم بهذا الاعتراض ملتمسين تطبيق المادة 3-4 من لائحة الإجراءات التأديبية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم وفق ما جاء في نصها والاكتفاء بفرض غرامة مالية فقط على نادي الاتحاد ورفع باقي العقوبات عنه.
والخلود لرسالتنا

السكرتير التنفيذي لنادي الاتحاد الرياضي
المهندس فراس مصطفى

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس