عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-12-2010 - 03:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لقطات من فوز المجد الكبير على الاتحاد

لقطات من فوز المجد الكبير على الاتحاد

سجل المجد فوزه الأول هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج المخيبة، وحقق نتيجة كبيرة على حساب ضيفه الاتحاد وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحرم الأخير من الظفر بصدارة الدوري التي بقيت في حوزة الجيش أسبوعا آخر، بينما تقدم المجد من المركز الأخير إلى المركز الثاني عشر متساوياً مع الطليعة وتشرين بعدد النقاط ومتقدما على الأول ومتأخراً عن الثاني بفارق الأهداف ، موقع الكرة السورية تابع المباراة وخرج باللقطات التالية :


لقطات من فوز المجد الكبير على الاتحاد

* توجه الكادر الفني والإداري واللاعبون الاحتياطيون لفريق المجد قبل المباراة إلى مقاعد البدلاء للفريق الضيف ورحبوا بهم .


لقطات من فوز المجد الكبير على الاتحاد

* تابع اللقاء عدد كبير من الرياضيين هم اللاعبان الدوليان السابقان حنين بتراكي وهيثم برجكلي ومدرب حراس الطليعة سامر ريحاني والمدرب الوطني إبراهيم محلمي وعضو مجلس إدارة المجد السابق هنائي الوز ومدير الكرة في فريق الشرطة وائل عقيل وإداري المنتخب الوطني أحمد هلال ومدرب شباب الوحدة فواز مندو .
* تابع المباراة من على المدرجات أيضاً مدرب المجد السابق الصربي الجنسية زوران جورجفيتش وقام بتسجيل الملاحظات فيما لم يحسم وضعه النهائي مع النادي .


لقطات من فوز المجد الكبير على الاتحاد

* خاض المجد المباراة الأولى بقيادة المدرب أنس مخلوف ومساعده فراس معسعس الذي ما زال يواصل التدرب مع زملائه اللاعبين .
* هتف جمهور الاتحاد قبل اللقاء مطولاً لرئيس النادي محمد عفش وانتقدوا عقوبة الحرمان التي طالته من اتحاد كرة القدم .
* توقفت اللوحة الإلكترونية في الملعب عن العمل دون معرفة الأسباب .
* تواصلت مشكلة الكراسي في سدة الملعب حيث اضطر عدد من الإعلاميين والضيوف إلى الجلوس على المدرج .
*احتسب حكم المباراة دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع في الشوط الأول وأربع دقائق في الشوط الثاني والتي شهدت هدف الاتحاد الوحيد عبر رضوان قلعجي .
* عقب هدف الاتحاد حصل احتكاك غير مبرر بين حارس المجد رضوان الأزهر وصاحب الهدف رضوان قلعجي نال على إثره الأزهر بطاقة صفراء وتعرض للشتم من جمهور الاتحاد .
* تبادل كل من رئيس نادي المجد عمار أفندي ومدير الكرة في فريق الشرطة وائل عقيل القبلات لتطوى صفحة الخلاف بين الطرفين إثر مباراة الفريقين في المرحلة الرابعة .
* تابع المباراة مدرب المنتخب الأولمبي البرتغالي الجنسية روي ميغيل دي ألميدا ومدرب منتخبنا الوطني أيمن حكيم .
* رفع عدد من جمهور المجد لافتة كتب عليها " فلترحل إدارة بيع اللاعبين " وذلك في إشارة لرحيل عدد من لاعبي المجد البارزين خلال المواسم الماضية يتقدمهم رجا رافع ومحمد زينو وعلي دياب وبشار قدور وعناد عثمان وغيرهم .
* تابع المباراة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام ماهر خياطة ونائب رئيس اتحاد كرة القدم تاج الدين فارس .


لقطات من فوز المجد الكبير على الاتحاد

*نزل كافة أعضاء مجلس إدارة المجد بعد المباراة إلى أرض الملعب وهنؤوا اللاعبين وباركوا لهم بالفوز .
أقوال المدربين
مساعد مدرب الاتحاد عبد اللطيف مقرش: حذرنا اللاعبين من انتفاضة المجد ، ولاعبان فقط في الملعب أدوا ما عليهم من واجبات، قدمنا الأسوأ من حيث الروح والإرادة ، القدرة الهجومية كانت ضعيفة عندنا في الشوط الأول والهدف الذي تلقيناه في الشوط الثاني أحبط اللاعبين ، الروح والإصرار كانا أكبر بكثير في الحصص التدريبية .
مدرب المجد أنس مخلوف : كان هناك حلقة مفقودة بين المدرب جورجفيتش واللاعبين ، وعودة الروح جاءت بسبب الإحساس بالمسؤولية لدى اللاعبين ولإدراكهم بأن هذا الموقع لا يتناسب معهم ولا الأداء الذي قدموه ، بصراحة كنت متفائل قبل اللقاء ولكن لم أتوقع النتيجة ، درسنا أسلوب الاتحاد ضمن هذا الأسبوع واللاعبون نفذوا التعليمات ، التبديلات كانت هجومية حتى لا نسمح للاتحاد بالسيطرة على المباراة .


بقلم : ملاذ الزعبي- تصوير: مجد قزيز- دمشق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس