عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-12-2007 - 03:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تقرير : رونالدينيو توصل لاتفاق مع تشيلسي الانجليزي

تقرير : رونالدينيو توصل لاتفاق مع تشيلسي الانجليزي5 ديسمبر 2007:
DPA ©

النجم البرازيلي رونالدينهو
ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية اليوم الاربعاء أن البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم توصل لاتفاق مع تشيلسي الانجليزي على الانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في كانون ثان/يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن روبرتو دي أسيس شقيق رونالدينيو ووكيل أعماله هو من توصل لهذا الاتفاق حيث يعتزم تشيلسي دفع راتب سنوي للاعب يبلغ عشرة ملايين يورو (69ر14 مليون دولار).

لكن التقرير لم يكشف عن قيمة المقابل المادي الذي سيدفعه تشيلسي إلى برشلونة للاستغناء عن اللاعب ولك وسائل الاعلام البريطانية والايطالية تشير إلى أن مقابل بيعه قد يقتصر على عشر القيمة الرسمية التي حددها برشلونة سابقا للاعب وتبلغ 124 مليون يورو (182 مليون دولار).

ويمتد العقد الحالي لبرشلونة مع اللاعب حتى عام 2010 .

وتراجع مستوى رونالدينيو الفائز سابقا بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الشهور الماضية ليفقد اللاعب كثيرا من بريقه وشعبيته لدى جماهير برشلونة.

وبدأ رونالدينيو آخر مباراتين لفريقه على مقاعد البدلاء بينما حل مكانه في التشكيل الاساسي اللاعب الناشئ بوخان كركيتش /17 عاما/.

وحظي المدرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة بكم هائل من الاشادة تفوق كثيرا بعض الانتقادات التي وجهت إليه لوضع رونالدينيو على مقاعد البدلاء.

وجاء القدر الاكبر من الاشادة من الهولندي الاخر يوهان كرويف قائد ومدرب فريق برشلونة سابقا والذي ما زال يحظى بتأثير واضح في النادي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس