عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2010 - 10:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المؤتمر الصحفي لادارة نادي الاتحاد حول اعتذار تيتا

عقد مساء اليوم الثلاثاء في مقر إدارة نادي الاتحاد المؤتمر الصحفي المتعلق بالمدرب تيتا فاليرو و أسباب اعتذاره عن متابعة مهمة تدريبه لفريق رجال نادي الاتحاد .

في البداية رحب الكابتن محمد عفش رئيس نادي الاتحاد بجميع الزملاء الإعلاميين و كان بجانبه عضوي مجلس الإدارة المهندس علي حداد و الأستاذ جميل طبارة . تحدث الكابتن محمد عفش عن عدة محاور سواء كانت باعتذار الكابتن تيتا أو حتى المدرب المتوقع أن يدرب الفريق و أخيراً عن رأيه بقرعة أبطال آسيا التي جرت اليوم .

عن القصة الكاملة لاعتذار الكابتن تيتا تحدث ؟


البداية كانت قبل مباراة الفريق أمام حطين عندما اجتمع الكابتن محمد مع المدرب تيتا و شرح له المدرب تيتا عن الأوضاع المالية الغير مستقرة له و لعائلته في رومانيا خصوصاً بعد غلاء المعيشة في رومانيا و دخول اليورو للسوق الرومانية و طلب يومها الكابتن تيتا زيادة بالراتب تصل ل 8000 دولار و لمساعده ألكسندر راكولتا 2500 دولار .فطلب منه الكابتن محمد بعض الوقت لكي يتسنى للإدارة أخذ قرار في تلك الطلبات و توقيع عقد جديد و لم يبت في الأمر بسبب الفوز ببطولة الاتحاد الأسيوي فكان الاجتماع الثاني بعد مباراة الوثبة فأبلغه الكابتن محمد عن موافقة الإدارة على شروطه المادية فطلب منه المدرب تيتا الاعتذار عن مواصلة المهمة بسبب أوضاعه النفسية السيئة و أنه لم يعد يركز في كرة القدم بسبب وضعه النفسي السيئ فطلب منه الكابتن محمد أن يواصل حتى فترة التوقف أي بعد لقاء تشرين في الأسبوع السابع و بعدها يمكنه الرحيل و أخذ كافة مستحقاته و ذلك حتى لا يزعزع استقرار الفريق فتجاوب معه المدرب تيتا في ذلك الوقت . عاد الكابتن تيتا بعد مباراة المجد الأخيرة و طلب من الكابتن بشكل رسمي عدم القدرة على الاستمرار بالمهمة حتى للوقت الذي تم الاتفاق عليه سابقاً . حاولت بعدها الإدارة التمسك بالمدرب تيتا قدر المستطاع و لكن المدرب تيتا أصر على المغادرة . و في نهاية القصة قال الكابتن محمد عفش أنه عندما يريد إقالة تيتا لن يخشى أي أحد حتى و لو كان مدرب الفريق هو القيصر فرانس بيكنباور المدرب الألماني لأنه لا يخاف من أحد عندما يتخذ أي قرار و لكن الحقيقة هي أن المدرب تيتا لا يريد الاستمرار في مهمة تدريب الفريق .

عن إذا كان هنالك عروض محلية أو خارجية للمدرب دعاه للاعتذار عن المهمة أجاب ؟

أعتقد أنه لا يوجد أي عرض للمدرب تيتا حالياً و الشيء الأكيد أن لا وجود لأي عرض من أي فريق محلي و لكن المدرب سيذهب حصراً لرومانيا لأسباب شخصية بحتة .
عن تطلعاتهم للمدرب القادم للفريق سواء أجنبي أو وطني أجاب ؟

بالنسبة لنا سنفكر في هذا الأمر و ندرس كل السير الذاتية التي ستقدم لنا من المدربين و التوجه سيكون لمدرب أجنبي في المقام الأول يكون لديه الفكر الكروي الجيد و تحدث الكابتن محمد عن اتصال القنصل التركي به شخصياً و إبلاغه بأنه على استعداد للذهاب معه لتركيا و وضع عدد من المدربين تحت تصرف نادي الاتحاد و بالنهاية أكد الكابتن أنه يمكن أن يتم الاستعانة بمدرب وطني في حالة لم يتوفر المدرب الأجنبي المطلوب و لكن الأفضلية تبقى للمدرب الأجنبي .

عن رأيه بقرعة دوري أبطال آسيا و المواجهة المرتقبة أمام السد القطري أجاب ؟

أعتقد أن لقاء السد هو لقاء صعب كون المنافس قوي و متمرس في هذه البطولة و بالإضافة لميزة اللعب على ميدانه و لكن في النهاية جميع الاحتمالات قائمة و الحظوظ متوفرة كما ستقوم الإدارة بجلب لاعبين أجانب في فترة التوقف و دعم الفريق بلاعبين على مستوى جيد بإمكانهم عمل إضافة جيدة على مستوى البطولة الأسيوية و الدوري المحلي .

في نهاية المؤتمر الصحفي تمنى الكابتن محمد عفش من الزملاء الإعلاميين التأكد من صحة الأخبار قبل النشر حتى لا يقع النادي في دوامة الإشاعات التي تلحق الضرر في النادي .

رامي كيال




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس