عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2010 - 05:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق الاهلي موت
 
عاشق الاهلي موت
أهلاوي مميز

عاشق الاهلي موت غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12241
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 206
قوة التقييم : عاشق الاهلي موت is on a distinguished road
مؤتمر صحفي للعفش بسبب رحيل تيتا

في مؤتمر صحفي.. العفش يوضح ملابسات رحيل تيتا مؤتمر صحفي للعفش بسبب رحيل تيتاعقد رئيس نادي الاتحاد محمد عفش مؤتمراً صحفياً بمقر النادي في حي الشهباء ليشرح فيه ملابسات استقالة مدرب الفريق الأول الروماني تيتا فاليريو مع مساعده..
وأوضح العفش أن تيتا طلب الاجتماع به قبل مباراة حطين فرد بطلب تأجيل اللقاء لما بعد المباراة، وفي اليوم التالي كان الجميع مشغولاً باستقبال سيادة الرئيس الذي شرف نادي الاتحاد بزيارته وتكريمه، وفي اليوم الثالث لم يحضر المدرب تمرين الفريق لمرضه فقام بأرسال طبيب له ثم تم الاجتماع وطلب العفش منه كتابة مطالبه رسمياً باللغة الرومانية فطلب رفع راتبه إلى 8 آلاف دولار شهرياً ومساعده إلى 2500 دولار وتمت الموافقة على ذلك من قبل الإدارة بمحضر واجتماع رسمي، لكن تيتا عاد بعد مباراة الوثبة وطلب الاجتماع بالعفش وقال أنه " متعب نفسياً ولا يستطيع التفكير في المباريات ويريد الرحيل" فكان رد العفش بالتريث حتى توقف الدوري بتاريخ 13-12 لكنه أصر على موقفه معتبراً أن الوضع النفسي للاعبين لا يساعد على تقديم الأفضل، وأضاف العفش: اتفقنا على عقد مؤتمر صحفي مشترك بعد أن يتقدم تيتا باستقالة رسمية حتى نصفي له كل حقوقه لكنه رفض التوقيع على أي ورقة.
وانتقد العفش من سارع إلى تحميله مسؤولية رحيل المدرب وقال أن إدارة الاتحاد تشكره على ما قدمه للفريق وسوف تقيم له حفل وداع تكريمي.
وحول أوضاع الفريق أشار إلى نجاح مساعي الإدارة بإعادة الجمهور للقاء الجزيرة في المرحلة السادسة من دوري المحترفين موضحاً أنه تلقى اتصالاً من رئيس نادي تشرين د.زهير خير بيك ثمن فيه جهود نادي الاتحاد لإعادة الجمهور لمباريات ناديي الاتحاد وتشرين.
وعن خسارة الفريق أمام المجد مع العرض الباهت قال العفش: لاعبونا أغلبهم من الشباب ولم يخرجوا بعد من أجواء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فخلال الأيام الماضية حصلوا على أشياء فاقت تصورهم ولذلك فقدوا التركيز.
ونفى العفش نية النادي التعاقد مع المدرب ياسر السباعي كونه مرتبط بعقد في دولة قطر مشيراً إلى أن الخيار سيكون غالباً على مدرب أجنبي سيتم اختياره خلال فترة توقف الدوري فيما سيقود المدرب عبد اللطيف مقرش الفريق في المباراتين القادمتين.
وعن قرعة الفريق في البطولة الآسيوية أكد صعوبة المهمة بهؤلاء اللاعبين الشباب أمام فريق السد القطري وقال مع ذلك الأمل موجود لدينا ولكن بالمنطق في ظل وضعنا الحالي كأس الاتحاد الآسيوي هي الأنسب لإمكانياتنا ونستطيع تحقيق النتائج الجيدة فيها.
وطالب العفش أخيراً جمهور الفريق بدعم اللاعبين معنوياً ونسيان مباراة المجد معتبراً أن الفريق كما الفرق الأخرى تعرض لهزة وهو موجود بقوة في أجواء المنافسة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس