عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2010 - 08:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 585
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
عاجل جدا فاروق سرية ... سنقاضي كل كل من يتناول أنباء غير صحيحة عن المنتخب

نفى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية نبأ إقالة المدرب الصربي راتومير دجوكوفيتش من منصب المدير الفني لمنتخب الرجال وتعيين مساعد أيمن الحكيم بديلاً، مؤكداً أن الاتحاد "سيقاضي" كل من يتناول أنباء غير صحيحة عن المنتخب.
وقال سرية في تصريح خاص لسيريانيوز إن "دجوكوفيتش غادر إلى بلاده بغية قضاء إجازة لمدة 6 أيام فقط بسبب انشغال لاعبي المنتخب بالدوري، وسيعود للبلاد يوم الاثنين المقبل لاستئناف عمله مع المنتخب الوطني"، مشيراً إلى أن "الخبر الذي نشرته إحدى الفضائيات عن إقالة دجوكوفيتش وتعيين الحكيم عار عن الصحة وسوف نقاضيهم".
وكانت بعض التقارير الإعلامية نقلت عن مصدر موثوق من اتحاد كرة القدم إقالة دجوكوفيتش من منصبه وتعيين الحكيم، الأمر الذي نفاه اتحاد الكرة جملة وتفصيلاً.
وطلب السرية من السوريين "الوقوف إلى جانب المنتخب في الفترة الحالية وترك جميع الأمور الصغيرة التي من شأنها ضرب الحالة المعنوية للاعبين وإيقاف تقدم سير المنتخب"، كما ناشد وسائل الإعلام المحلية كافة إلى "الاهتمام بالصور الايجابية للمنتخب ونشر الأخبار الصحيحة والاتصال به (السرية) شخصياً للوقف على خفاية الأمور".
ويعيش منتخبنا الوطني الآن في مرحلة مفصلية قبل انطلاقة كأس الأمم الآسيوية 2011، إذ يفصلنا عن البطولة 33 يوماً يتطلع من خلالها الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة إلى استغلال كل ثانية لإعداد منتخب جيد قادر على تمثل سورية بشكل مشرف في المحفل القاري.
وكان دجوكوفيتش، البالغ من العمر 64 عاماً، بدأ مشواره مع "نسور قاسيون" منذ شهر ونصف بعقد يمتد لــ3 شهور ونصف، مع إمكانية تمديد العقد لمدة عام في حال ظهور المنتخب بشكل جيد في كأس الأمم الآسيوية 2011.

رد مع اقتباس