عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-12-2010 - 10:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إصرار على أداء ونتيجة أمام أهلي حلب

يدخل الجزيرة لقاء الاتحاد غد الجمعة وهو منتعش بفوز ثمين على الكرامة الذي يضم في صفوفه أفضل لاعبي منتخبنا الوطني وهو يمني النفس بمواصلة الأداء اللافت الذي قدمه في هذا اللقاء وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي جمهوره الكبير الذي من المتوقع أن يواكبه إلى حلب بعد تراجع اتحاد الكرة عن قراره بإقامة المباراة دون جمهور.
وقد أوفت إدارة النادي بوعودها للاعبين بتكريمهم بمبلغ 10 آلاف ليرة سورية بعد الفوز على الكرامة وأضافت لجنة أصدقاء نادي الجزيرة مبلغ 66 ألف ليرة سورية ليصبح نصيب كل فرد من الكادر الفني والإداري واللاعبين 12 ألف ليرة سورية بمبلغ إجمالي 346 ألف ليرة سورية لتشكل حالة دفع معنوي إضافية للفريق.
وعن هذه المباراة قال أنور عبد القادر مدرب الفريق : "فريق الاتحاد فريق كبير وخبير، ويمتلك مدرب جيد وعناصر شابة، ونتيجة لقاء المجد الأسبوع الفائت ليست مقياساً، لذلك فقد قمنا بإعداد الفريق نفسياً وبدنياً وتكتيكياً لهذه المباراة، لأنه من المهم جداً تحقيق نتيجة إيجابية نواصل فيها الخط البياني الجيد للفريق، وأنا لدي ثقة كبيرة باللاعبين وبالفريق على تأدية مهامهم في الملعب وتحقيق نتيجة جيدة ولا سيما الفوز لإسعاد جمهورنا الكبير والمتعطش والذواق، لافتاً أن غياب المدافع سعد أحمد وياسر عويد للإصابة لن تؤثر لوجود البدائل المناسبة".
من جهته قال نجم الفريق جومرد موسى : "الاتحاد فريق كبير وعريق وهو مهما مر من ظروف يبقى كبيراً لذلك سنسعى لإيقاف مفاتيح لعبه واللعب برجولة لتأكيد على قوة الجزيرة وأنه كبير مع الكبار وأتوقع أن نقدم مباراة كبيرة وسنحقق نتيجة ترضي الجماهير".
يشار إلى أن مباراة الاتحاد قد تشهد عودة نجم منتخبنا الوطني ونادي الجزيرة إلياس مرقص الذي قد تعافى من إصابته وقد يشارك أساسياً في اللقاء .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس