عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2010 - 03:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الإتحاد يعيد الفرحة لجماهير حلب الغفيرة بفوز معنوي على الجزيرة

الإتحاد يعيد الفرحة لجماهير حلب الغفيرة بفوز معنوي على الجزيرة

الإتحاد يعيد الفرحة لجماهير حلب الغفيرة بفوز معنوي على الجزيرة

الملعب : حلب الدولي.
الجمهور: 25 ألف متفرج.
الاتحاد×الجزيرة: 2-1 (1-0).
الحكام : مسعود طيفيلية – أحمد شحادة – حسن بدر- محمد قرام.
مراقب المباراة: مالك حاج إبراهيم- مرقب الحكام : فايز بيطار.
الإنذارات: عبد القادر دكة – طه دياب – جود فيرينو (الاتحاد)- عبد الله جلبي – عبد الله سليمان – أحمد أبو علم (الجزيرة).



تشكيلة الفريقين
الجزيرة:علي الهلامي – وليد همو – محمود العلي – عبد الله جلبي – عبد الله سليمان – روبير(الياس مرقص) – يونس سليمان – جومرد موسى – شعيب العلي – احمد ابو علم – دجيه ( موفق الاحمد ).

الاتحاد: خالد حاج عثمان – مجد حمصي – عمر حميدي – عبد القادر دكة – احمد كلاسي – طه دياب – احمد حاج محمد – تامر رشيد – محمد الحسن ( محمد غباش ) – محمد فارس ( رضوان قلعة جي) – جود ( ايمن صلال ).




اعتلى فريق الاتحاد صدارة الدوري السوري للمحترفين بعد فوزه على ضيفه الجزيرة بهدفين لهدف ، ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى إحدى عشرة نقطة ليتقاسم الصدارة مع الوثبة الذي تغلب على المتصدر السابق الجيش بعد أن هزمه في عقر داره بهدفين لهدف .
فعلى استاد حلب الدولي و أمام خمس و عشرين ألف متفرج منهم أربعة آلاف متفرج رافق الجزيرة في رحلته إلى حلب ، استطاع الاتحاد بقيادة المقرش المدرب الوطني الذي خلف الروماني تيتا أن يمحو آثار الخسارة في المرحلة الماضية أمام المجد .
و قدم الاتحاد أداء جيداً مقارنة بمباراته السابقة ، و استطاع السيطرة على خط الوسط بعد عودة المايسترو أحمد حج محمد من الإصابة ، فتحررت الأطراف و أثمرت عملية تبادل المراكز بين اللاعبين و تناقصت أخطاء المباراة السابقة ، و ظهر الأحمر أكثر ثقة و استطاع افتتاح التسجيل عن طريق تامر رشيد في الدقيقة الثانية و العشرين بعد أن استثمر ركلة ركنية و أودعها برأسه في المرمى ، و حاول الاتحاد التعزيز إلا أن العقم الهجومي و سوء استغلال الفرص منع الفريق من تسجيل المزيد من الأهداف .
و حاول الجزيرة العودة إلى أجواء اللقاء عن طريق محترفه دي جي ، و استطاع بعد عناء تسجيل هدف التعادل بنسخة مطابقة لهدف الاتحاد ، إذ استغل وليد همو سوء تغطية الدفاع الاتحادي و تابع الكرة المرسلة من الركنية بيمناه في مرمى العثمان .
و أضاع دي جي فرصتين محققتين للجزيرة بعد كسره لمصيدة التسلل إضافة لسوء العمق الدفاعي ، الأولى استطاع حارس الاتحاد خالد حج عثمان إنقاذها و الثانية أبعدها المدافع عبد القادر دكة .
و قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة ، استثمر الاتحاد خطأ احتسبه الحكم داخل الجزاء الجزراوية ، فمرر طه دياب الكرة للحميدي الذي أطلقها قوية في مرمى الجزيرة في الدقيقة الثامنة و الثمانين .
و استطاع الاتحاد الحفاظ على النتيجة فيما تبقى من دقائق ، و تقاسم الصدارة مع الوثبة في حين تراجع الجزيرة للمركز التاسع برصيد ثمان نقاط .
و اعترف أنور عبد القادر مدرب الجزيرة بعد اللقاء بأن "الاتحاد استحق الفوز ، و الأهداف جاءت نتيجة أخطاء غير مبررة ، إلا أننا لعبنا بطريقة معقولة أمام هذا الجمهور الكبير".
من جهة أشاد عبد اللطيف مقرش مدرب الاتحاد بأداء فريقه الرجولي مؤكداً على أن هذه النتيجة "مصالحة للجماهير" ، و هو الآن يكمل مشوار المدرب الروماني تيتا ، و اعتبر المقرش أن الفوز هو للجمهور و الإدارة التي وثقت به ، مطالباً الجماهير الاتحادية بالوقوف إلى جانب الفريق في المباريات المقبلة .
و في حمص استطاع الكرامة إلحاق الخسارة الأولى بضيفه الوحدة بعد أن تغلب عليه بهدفين لهدف ، ورفع الكرامة رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الوحدة عند النقطة التاسعة في المركز التاسع .
و افتتح الكرامة التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر فهد عودة و عزز ماكيتي ديوب النتيجة في الدقيقة الثمانين ، قبل أن يقلص عبد الحكيم اليوسف الفارق مسجلاً هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة الثامنة و الثمانين .
و استمر مسلسل تواضع المستوى التحكيمي الذي رافق مجريات معظم مراحل الدوري ، و شهد اللقاء توقفاً طويلاً تخلله تدخل رئيس اتحاد كرة القدم فاروق سرية الذي نزل إلى أرض الملعب لتهدئة الأجواء بعد طرد الحكم لمحترف الوحدة سي الشيخ .
و تقام مباراة المرحلة السابعة يوم الاثنين القادم قبل أن يتوقف الدوري لمنح منتخبنا الوطني فرصة الاستعداد للنهائيات الآسيوية ، فيلتقي المجد مع الكرامة و الجزيرة مع الطليعة و النواعير مع الشرطة و حطين مع الفتوة و الاتحاد مع تشرين و الوحدة مع الجيش و الوثبة مع أمية .

منقول
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس