عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-12-2010 - 09:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أرقام من الدوري السوري للمحترفين

في المرحلة السادسة من دوري المحترفين سجل 22 هدفاً أكثرها في لقاء تشرين والنواعير حيث شهد 5 أهداف 3 للنواعير و 2 لتشرين ليصبح نجموع الأهداف بعد ستة مراحل 105 أهداف في 42 مباراة بمعدل 2.5 هدفاً في المباراة الواحدة ، الأكثر تسجيلاً حطين 11 هدفاً ثم الجيش 10 أهداف كل من الوثبة والكرامة والجزيرة تسعة أهداف ، أضعف دفاع حطين ودخل مرماه 12 ثم المجد 11 هدفاً والطليعة 10 أهداف ، اضعف هجوم أمية و سجل 4 أهداف والطليعة 5 أهداف ، الأقوى دفاعياً الجيش والشرطة والفتوة ودخل مرماهم 5 أهداف.
الهدف الأول عبر المحترف جاجا من الوثبة بمرمى الكرامة ، الهدف رقم عشرة لسامر يازجي من أمية بمرمى تشرين ، الهدف رقم 20 لأحمد كلزي من تشرين بمرمى الفتوة ، الهدف رقم 30 لأحمد هايل من الجيش بمرمى أمية ، الهدف رقم اربعين لمحمد فارس من حطين بمرمى تشرين ، وكذلك الهدف رقم خمسين لمحمد فارس من حطين بمرمى الكرامة ن الهدف رقم ستين لقصي حبيب من الشرطة بمرمى المجد ، الهدف رقم 70 لرجا رافع من الشرطة بمرمى الوثبة ، الهدف رقم 80 لعبد الهادي حريري من المجد بمرمى الاتحاد ، الهدف رقم 90 سجله زياد شعبو من حطين ، الهدف رقم 100 سجله فهد عودة من الكامة وأخر أهداف الدوري سجل عبد الحكيم يوسف من الوحدة بمرمى الكرامة.
شادي زرطيط اللاعب الثاني الذي يسجل في مرماه من الطليعة حيث سجل هدفاً لحطين وكان عبد الله جلبي من الجزيرة قد سجل في مرماه عند مواجهة الفريق مع المجد في المرحلة الثالثة من الدوري.
في سجل الهدافين يتصدر المحترف ماكيتي ديوب من الكرامة 5 أهداف ثم دي جي من الجزيرة وأخمند هايل من الجيش وزياد شعبو من حخطين ولهم 4 أهداف .
من ناحية البطاقات الملونة رفعت البطاقة الصفراء 211 مرة بمعدل 5.02 بطاقة بالمباراة الواحدة .
الجزيرة 19 بطاقة ثم حطين 18 إنذار ثم الفتوة والوثبة 16 إنذار ثم الطليعة و الجيش 15 إنذار ، والنواعير و تشرين والمجد 13 إنذارات ، ثم شرطة وأمية و الاتحاد و الكرامة 12 إنذارات الوحدة 8 إنذارات .
رفعت البطاقة الحمراء 15 مرة النواعير وتشرين 3 بطاقات و الشرطة وأمية بطاقتين حمراوتين و بطاقة لكل من الكرامة والفتوة والطليعة والاتحاد والوحدة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس