عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-12-2010 - 06:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية فراشة متغربه
 
فراشة متغربه
فراشة أهلاوية

فراشة متغربه غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13243
تاريخ التسجيل : Feb 2010
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 1,173
قوة التقييم : فراشة متغربه will become famous soon enough
نصائح لتثبيت مكياجك يوم زفافك

نصائح لتثبيت مكياجك يوم زفافك 655158553.jpg
سوف تسمح لك هذه النصائح بالحفاظ على ثبات ماكياجك في يوم الزفاف لأطول وقت ممكن، إذ بات تحقيق هذا الأمر في غاية السهولة، بفضل المستحضرات المساعدة المتوفّرة في السوق.

1- ترطيب البشرة: هذه هي القاعدة الأولى التي ينبغي اتّباعها قبل أية عملية تطبيق للماكيج. ولتحقيق هذا الأمر، تأكّدي من تناول كمية كافية من المياه المعدنية خلال النهار. وخلال السهرة، نصحك بتناول العصير والماء لكي تحافظي على نداوة ماكياجك.


2- إبراز العينين: قبل المباشرة بتطبيق ماكياج العينين، من الضروري أن تباشري بتمديد طبقة من الكونسيلير حول عينيك. فعندما تضيفين النور إلى محيط عينيك، تبرز العينان وتبدو مختلفة عن تقاسيم الوجه الأخرى. كما يمكنك أن تمدّدي طبقة رقيقة من الكونسيلير في الأماكن التي يهمّك إبرازها في الوجه كمنطقة قوس الحاجبين، محيط الشفتين والخدين. وبعد هذه العملية، مدّدي طبقة من كريم الأساس لتبدو البشرة نظيفة وصحية. ومهما استخدمت من مستحضرات، لا تنسي أن تضيفي خطاً من الآيلاينر وطبقة من الماسكارا السوداء.


3- تحديد الشفتين: ضعي لمسة من أحمر الشفاه من أي لون غامق، أحمر غامق أو وردي غامق، على الزوايا الخارجية للشفاه. ضعي طبقة من الغلوس الامع والشفّاف في وسط الشفتين، ومدّديه حتى يلامس أحمر الشفاه. ولكي تحافظي على الثبات، أضيفي طبقة من الغلوس خلال السهرة.


بعد إنهاء عملية تطبيق الماكياج، يبقى عليك اتّباع خطوات قليلة ضرورية للتأكّد من ثبات النتيجة.


4- طبقة من الرذاذ: نصحك بإغلاق عينيك، إبعاد عبوة الرذاذ قليلاً عن وجهك ورش الوجه بكامله. لا تفتحي عينيك وشفتيك، إلا حين يجفّ المستحضر. كما يمكنك الإستعانة بمجفّف الشعر لاختصار الوقت. وبإمكانك بعد لحظات تكرار العملية، للتأكّد من أن ماكياجك لن يتغيّر طوال السهرة.


5- لبشرة دائمة الإنتعاش: يمكنك الإحتفاظ، خلال السهرة، برذاذ ماء الزهر. فإذا أحست أن بشرتك بدأت تجفّ، يمكنك استخدامه لكي تعيدي لها الإنتعاش والتألّق. كما يمكنك تطبيق القليل من الرذاذ نفسه فوق الشفتين، إذا لاحظت جفافها، شرط أن يحتوي على ماء الزهر النقي من دون إضافات أخرى


التعديل الأخير تم بواسطة : فراشة متغربه بتاريخ 12-12-2010 الساعة 07:56 السبب: اضافة صوره
رد مع اقتباس