عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2010 - 05:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مؤسسة قطر والاعلان على قميص برشلونة الاسباني



نفى المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني اندوني زوبيزاريتا أن يكون للعوائد المالية الكبيرة التي سيحصل عليها النادي بموجب العقد الإعلاني الذي أبرمه مؤخراً مع مؤسسة قطر، أي دورٍ في رفع قيمة عقود بعض اللاعبين كالظهير الأيمن البرازيلي داني الفيش.
وقال زوبيزاريتا في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا توجد علاقة بين هذه الاتفاقية وتمديد العقود. من الضروري أن يتم توظيف هذا العائد المالي بالشكل الصحيح لأن النادي بحاجة إلى ذلك".
وتأتي تصريحات الحارس الذي لعب 126 مباراة لمنتخب إسبانيا في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن مفاوضات إدارة برشلونة لتمديد عقد الفيش الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2012، وسط أنباء عن سعي فريق مانشستر سيتي الإنكليزي إلى شرائه الصيف المقبل.
وكانت مؤسسة قطر وقعت صفقة إعلانية هي الأضخم في تاريخ أندية كرة القدم، تضع بموجبها أول إعلاناً تجارياً على قميص النادي الكتالوني مقابل 33 مليون يورو سنوياً ابتداءً من موسم 2011-2012.
من جهة أخرى، أشاد زوبيزاريتا بأداء لاعبي برشلونة بعد الفوز على ريال سوسيداد بخماسية نظيفة في الجولة الخامسة عشر من الـ "ليغا" قائلاً: "علينا أن نتوقف قليلاًَ لنتأمل ما يفعله اللاعبون. من غير الطبيعي أن تقدم أداءً كهذا كل 72 ساعة. عودونا دائماً على عروض استثنائية".
ويجمع برشلونة حالياً بين كونه أفضل هجوم في الدوري الإسباني برصيد 46 هدفاً، فضلاً عن احتفاظه بالدفاع الأقوى الذي لم يقبل سوى 8 أهداف فقط، ما أهله لتصدر المسابقة برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر ريال مدريد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس