عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2010 - 06:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
آراء اللاعبين قبل وبعد مباراة الجزيرة

آراء اللاعبين قبل وبعد مباراة الجزيرة soccer-itti-14-12-20

فريق الاتحاد فوزاً هو الأهم ولو على حساب المستوى الفني، فريق الاتحاد وكادره كانوا بحاجة ماسة لهذا الفوز ليعطي دفعاً معنوياً للاعبين وكادر الفريق بعد عاصفة الخسارة أمام المجد ومن خلاله وصل إلى النقطة الحادية عشر وقفز للصدارة مع فريق الوثبة متأخراً عنه بفارق الأهداف..
• قبل اللقاء توجه موقع الكرة السورية إلى إداري الفريق الكابتن مالك سعودي الذي قال فريقنا بجاهزية عالية والروح عادت إلينا ونحن عازمون على تحقيق البسمة لجمهورنا وفريق الاتحاد كبير حتى ولو رحل المدرب تيتا وفريقنا اكبر من أي مدرب.
• جورج خباز رئيس نادي الجزيرة طالب أن تكون المباراة جميلة من الطرفين ترضي طموح الجمهور الحاضر.
• أما مدير فريق الجزيرة عليوي عليوي فقد أكد احترامه لفريق الاتحاد وجمهوره وقال فريق الاتحاد يبقى كبير رغم كل الهزات ونحن متفائلين بالفوز وفريقنا بأحسن أيامه بعد فوزنا على فريق الكرامة العريق.
• حارس الاتحاد خالد حاج عثمان توقع الفوز لفريقه فبل المباراة بهدفين فيما توقع حارس الجزيرة علي الهلامي فوز فريقه أيضاً بهدفين لهدف.
آراء اللاعبين قبل وبعد مباراة الجزيرة SOCCER-ITTI1-14-12-2

• اشترك محترف الجزيرة الياس مرقص بالدقيقة 60 وأكد بعد المباراة أن فريقه كان تائهاً بالشوط الأول واستعاد توازنه بالثاني وكان يستحق التعادل، وكذلك الكابتن يونس سليمان قال فريق الاتحاد رغم كل الظروف يبقى اسماً كبيراً وفريقنا بالشوط الثاني ظهر بمستواه الحقيقي وكان يستحق التعادل.
• فيما صرح كابتن الاتحاد مجد حمصي قائلاً: المباراة كانت جميلة من الطرفين وعادت الروح لفريقنا والمدرب الوطني لا يقل أبداً عن المدرب الأجنبي لو أعطي نفس الصلاحيات والثقة.
• امتدح مراقب الحكام السيد فايز بيطار طاقم التحكيم على حسن قراراته وتعاونه وتعاون لاعبي الفريقين معه ووصفه بأكثر من جيد.
• لم نلحظ أي شكوى من كادر الفريقين على الأداء التحكيمي وظهر الحكم الدولي مسعود طفيلية بمستوى مميز مع طاقمه بحسن قراراته ومتابعته جميع الحالات.
• رافق فريق الجزيرة جمهور قدر بنحو 3000 متفرج شجعوا فريقهم بحرارة طوال مراحل المباراة.
• استحق مدير المركز الإعلامي في الملعب السيد أحمد محفوظ خليل الشكر والتقدير من جميع الإعلاميين على تقديم كل التسهيلات من طباعة سكور المباراة إلى تأمين الغرف والمياه وكل الخدمات وأيضاً للوفد الإعلامي المرافق لفريق الجزيرة.
• كثر الحديث والتكهنات بين الجمهور الاتحادي عن هوية المدرب القادم الجديد لفريق الاتحاد واجمع الكل على أنه سيكون أجنبي.
أقوال المدربين
أنور عبد القادر مدرب الجزيرة: أبارك لفريق الاتحاد الفوز الذي استحقه والاتحاد يبقى كبيراً رغم كل الهزات هو فريق جماهيري وبطل آسيوي، كانت لدينا أخطاء مؤثرة في دفاعنا استفاد منها فريق الاتحاد، كنت أعرف أن فريق الاتحاد سيمارس علينا الضغط في ملعبه وأمام جمهوره الكبير الذي كان عامل ضغط على لاعبينا، أضعنا أكثر من فرصة محققة وخاصة من دي جيه، لاعبونا يفتقدون لثقافة المباريات الحساسة.
مدرب الاتحاد عبد اللطيف مقرش: المباراة كانت صعبة وفريق الجزيرة كان نداً حقيقياً لنا ومبروك لفريقنا وجمهورنا وإدارة نادينا، استعدنا توازنناً المعنوي والنفسي من خلال حضور الكابتن محمد عفش كافة تمارين الفريق في الأيام الماضية، تأخرنا بالتسجيل وكان لدينا قلق من الحالة الدفاعية ومع ذلك أهدرنا فرص محققة لم نوفق بتسجيلها ونهدي هذا الفوز للجمهور والإدارة.



بقلم : زهير نعمة

رد مع اقتباس