عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2010 - 09:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بعد هروب دويكوفيتش : تيتا و اسبينوزا و ألميدا و الحكيم

بعد هروب دويكوفيتش : تيتا و اسبينوزا و ألميدا و الحكيم

بعد أن تأكد "هروب" مدرب منتخبنا الوطني الصربي راتومير دويكوفيتش إلى بلاده و تركه جمل المنتخب بما حمل ، عقد اتحاد الكرة السوري متثملاً برئيسه فاروق سرية و نائبه تاج الدين فارس مؤتمراً صحفياً تم فيه شرح تفاصيل هروب المدرب الصربي ، إضافة إلى الكشف عن رؤية اتحاد الكرة الجديدة اتجاه المنتخب .
و بغض النظر عن أسباب عودة المدرب راتومير إلى بلاده (و التي سيتم التطرق لها بالتفصيل لاحقاً) و كونه "هرب" من المسؤولية و تنصل من وعوده و اتفاقه ، أو تم "تطفيشه" و وجد أن لا سبل و لا مقومات للنجاح بين يديه في ظل المشاكل الكثيرة التي اعترضت طريق منتخبنا الوطني في الآونة الأخيرة ، فإن الاسم الجديد الذي سيقود المنتخب الوطني في النهائيات الآسيوية بات الشغل الشاغل للشارع الرياضي السوري الذي يمني النفس بمشاركة سورية مشرفة بعد غياب طويل عن النهائيات .
و أوضح السرية في بداية المؤتمر أن المدرب الصربي دويكوفيتش حاول افتعال الكثير من المشاكل ، و خصوصاً فيما يتعلق بمطالبته بإبن بلده زوران (مدرب المجد السابق) ليكون مساعداً له ، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة حاول التواصل مع المدرب بأكثر من وسيلة ليتم بالنهاية التأكد من عدم رغبته بالعودة ، و أكد السرية عزم اتحاد الكرة السوري على التقدم بشكوى ضد المدرب للاتحاد الدولي لكرة القدم و ذلك بناء على العقد الموقع بين المدرب و اتحاد الكرة السوري .
و تضاربت الأنباء حول هوية المدرب الجديد ، و شملت الأسماء المطروحة كلاً من مدرب منتخبنا الأولمبي البرتغالي دي ألميدا و مدرب فريق الوثبة البرازيلي اسبينوزا و مدرب فريق الاتحاد الروماني تيتا إضافة إلى إمكانية اسناد المهمة للوطني أيمن الحكيم .
و باستعراض لاحتمالات ربان المنتخب القادم ، فإن البرتغالي دي ألميدا يعتبران الأوفر حظاً ، مع العلم أن الأول لا يملك أي تجربة تدريبة مسبقة و استلامه لمنتخبنا الأولمبي يعتبر أولى تجاربه التدريبية ، وذلك وفقاً لمقالة نشرتها إحدى الصحف البرتغالية و تناقلتها المنتديات الرياضية السورية .
من جانبه فإن المدرب الروماني تيتا تواجد في دمشق ليطلب من اتحاد الكرة التدخل في حل الأزمة بينه و بين نادي الاتحاد ، و سيعود إلى حلب مصطحباً معه محامياً من السفارة الرومانية للجلوس على طاولة المفاوضات مع الإدارة الاتحادية .
و في سياق متصل نفى المحامي علاء بركات (عضو اللجنة القانونية في نادي الاتحاد) لعكس السير وجود أي تعامل قانوني بينه و بين تيتا ، و لفت إلى أنه لم يكن متوجداً في ساحة الأحداث إلا عندما طلب منه صياغة العقد الجديد بين تيتا و الإدارة الاتحادية و هو العقد الذي رفضه تيتا لاحقاً .

و فيما يتعلق بالمدرب البرازيلي اسبينوزا فإن اتحاد الكرة يحاول إقناع الأخير للإشراف على المنتخب في النهائيات الآسيوية ، إلا أن أي تأكيد من اتحاد الكرة لم يصدر إلى الآن .

و من المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني نظيره العراقي يوم السبت المقبل ، في حين لم يتم تأكيد موعد مغادرة المنتخب إلى العراق بعد .

و قاد المدرب الوطني أيمن الحكيم أحدث معسكرات المنتخب و الذي بدء اليوم الثلاثاء و ضم كلاً من اللاعبين : أحمد الصالح - جهاد باعور - محمد اسطنبلي - برهان صهيوني - قصي حبيب - علي دياب - بلال عبد الدايم - عبد الرزاق الحسين - أديب بركات - زياد شعبو - عبد القادر دكة - طه دياب - ماهر السيد - فراس إسماعيل - رضوان الأزهر- سامر عوض - يحيى الراشد - عدي جفال - كاوا حسو - نديم صباغ - مصعب بلحوس - عادل عبد الله - علاء الشبلي - محمد الزينو - مهند إبراهيم .
مع العلم أن الغموض لا زال يلف تواجد المحترفين (سنحاريب ملكي - لؤي شنكو - محمود آمنة - وائل عيان - عبد الفتاح الآغا) مع المنتخب الوطني .

يذكر أن النهائيات الآسيوي ستنطلق بعد خمس و عشرين يوماً في قطر ، ولا زال منتخبنا الوطني لا يملك مدرباً أو تشكيلة معتمدة في حين شارفت فرق مجموعتنا (السعودية - اليابان - الأردن) على ختام استعداداتها و أعلنت تشكيلتها الأولية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس