عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-12-2010 - 08:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج انتخابات الاتحاد التعاوني السكني بحلب ... مراقبون يبدون ارتياحهم وينتظرون ما ست

أبدى مراقبون " ارتياحهم " لنتائج الانتخابات التي جرت لانتقاء مجلس الاتحاد التعاوني السكني بحلب ، والمكتب التنفيذي للاتحاد ، أمس الثلاثاء ، مؤكدين أن النتائج " خالفت توقعاتهم بأن يكون المرشحين المنتخبين كمن سبقهم ".

واشار المراقبون إلى أن الخبر الذي تم نشره في عكس السير عشية الانتخابات , كان له الأثر الأكبر في توعية الناس , وحتى انسحاب عدد من المحسوبين على الإدارة الفاسدة , إن جهراً أو بشكل سري ومبطن , لحفظ ماء الوجه .

وكان حذر أحد الخبراء في تصريح لـ عكس السير أن تكون نتائج الانتخابات " فوتوكوبي " ( صورة طبق الأصل ) عمن سبقهم ، إلا أن نتائج الانتخابات ( وبحسب مراقبين ) خالفت التوقعات وأوصلت أشخاصاً " يتمتعون بسمعة طيبة " إلى المكتب التنفيذي في الاتحاد.

وتأتي انتخابات الاتحاد التعاوني السكني بعد أن أصدر وزير الاسكان و التعمير عمر ابراهيم غلاونجي قرارا أسقط بموجبه عضوية كافة اعضاء المكتب التنفيذي و مجلس الاتحاد التعاوني السكني في محافظة حلب ، على خلفية اكتشاف قضايا فساد كبيرة .

وكان عكس السير نشر تحقيقا موسعا تناول ملفات الفساد الكبيرة التي اكتشفت, و تابع التحقيقات التي توسعت وطالت رئيس المكتب وآخرين في مجلس مدينة حلب ، وجميعهم موقوفين حالياً .

وفاز في الانتخابات التي خاضها 128 مرشحاً 35 عضواً شكلوا مجلس الاتحاد ، انتخبوا فيما بينهم سبعة أعضاء شكلّوا المكتب التنفيذي ،


حيث كانت النتائج كالتالي :

محمد عباس تركماني 28 صوتا
عبد المنعم سكر 28 صوتاً
طه الأحمد 23 صوتاً
محمد قناية 23 صوتاً
عمار شعباني 20 صوتاً
فوزي حجار 19 صوتاً
عبد السلام بري 19 صوتاً

وعلم عكس السير أنه تم انتخاب " محمد قناية " رئيساً للمكتب التنفيذي ( خلفاً لمحمد علوش الموقوف حالياً ) ، و " عبد السلام بري " نائباً له ، و" محمد عباس تركماني " أميناً للصندوق ، و "عبد المنعم سكر " أميناً للسر .

يشار إلى ان الاتحاد التعاوني السكني في حلب شهد خلال الفترة الماضية اكتشاف ملفات فساد كبيرة ، تبعها " مخاض " أنجب مكتباً تنفيذياً جديداً ، يرى فيه مراقبون فرصة لإصلاح ما أفسده السابقون مؤكدين أن مهمة المكتب الجديد " لن تكون سهلة " ، وان عليهم أن يعملوا " بجد ونزاهة " لإثبات أنهم أهلا للمهمة التي انتخبوا لأجلها ، بما يلبي آمال وأمنيات آلاف المواطنين الذين " قرفوا الفساد ".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس