عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-12-2010 - 10:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سرية يشكر إدارة نادي الإتحاد ويشيد بتيتا


توجه السيد فاروق سرية رئيس اتحاد الكرة بالشكر الجزيل لإدارة نادي الإتحاد على تعاونها التام بخصوص قضية المدرب الروماني (فاليريو تيتا) الذي أصبح رسمياً مدرباً للمنتخب السوري لكرة القدم.

جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السرية في قاعة الإجتماعات في اتحاد الكرة حيث قال:(الغيرية الكبيرة التي أظهرتها إدارة نادي الإتحاد تعكس بشكل أو بآخر الروح الوطنية لديها من خلال إيثار مصلحة المنتخب على مصلحة النادي والموافقة على إعارة المدرب في مهمته مع المنتخب).

وشرح السرية لرجال الإعلام أهم مادار في اجتماعه ظهر الأربعاء مع تيتا حيث تم حل بعض الإشكاليات واستمع لطلبات المدرب الذي كان إيجابياً للغاية حسب تصريحات السرية.

وأكد السرية أن تيتا سيبدأ عمله رسمياً مع المنتخب عقب عودته من العراق يوم التاسع عشر من الشهر الجاري برفقة مساعده الكسندر إلى جانب الكادر الوطني المؤلف من (أيمن حكيم وصلاح مطر) .

وتطرق السرية في رده على سؤال حول المدرب (الهارب) راتومير أن ماقام به الأخير يعكس حالة من الضعف في شخصيته وأن أحد أسباب فعلته عدم تجاوب الإتحاد معه بخصوص تعيين مواطنه (زوران جورجيفتش) مساعداً له.

وتمنى السرية على وسائل الإعلام بكل أطيافها أن تقف خلف المنتخب وتضع مصلحة الوطن نصب أعينها وان لاتكون سبباً في تشويش اللاعبين وتصفية الحسابات.

وختم السرية بالتأكيد والوعد بأنه سيمنح تيتا مطلق الصلاحية في انتقاء اللاعبين المحليين والمحترفين خارج سورية الجديرين بتمثيل المنتخب ولن يسمح لأحد بالتدخل بعمله.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس