عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2010 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تامر1188
 
تامر1188
أهلاوي جديد

تامر1188 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13502
تاريخ التسجيل : Aug 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 23
قوة التقييم : تامر1188 is on a distinguished road
متابعة للمنتخب -وصول منتخبنا للعراق الشقيق

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى مطار مدينة السليمانية الدولي في دولة العراق استعدادا لمواجهة منتخبها الأول يوم السبت المقبل في مباراة دولية ودية تدخل ضمن برنامج إعداد المنتخبين لنهائيات كأس أمم آسيا.
وقال رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في محافظة السليمانية هردا رؤوف بارام في تصريحات صحفية إن "وفد المنتخب السوري وصل إلى مطار السليمانية في الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء برأسة نائب رئيس الاتحاد العقيد تاج الدين فارس ويضم أيضا سبعة إداريين ومدربين إلى جانب 25 لاعبا".
وكان محافظ السليمانية بهروز قشاني وعضو اتحاد الكرة العراقي إبراهيم قاسم إضافة إلى عضو لجنة الحكام صلاح محمد كريم كانوا في مقدمة مستقبلي الوفد السوري، كما وصل إلى مدينة السليمانية طاقم تحكيم من إيران لقيادة اللقاء يعد الدولي الأولى في ملعب السليمانية منذ تشييده عام 1958.
وتألف بعثة المنتخب السوري من اللاعبين مصعب بلحوس وماهر
وفراس إسماعيل ورضوان الأزهر وسامر عوض ويحيى الراشد وعدي جفال وكاوا حسو ونديم صباغ وأحمد صالح وجهاد باعور ومحمد إسطنبلي وبرهان صهيوني وقصي حبيب وعلي دياب وبلال عبد الدايم وعبد الرزاق الحسين وعادل عبد الله ومحمد زينو ومهند إبراهيم وأديب بركات وطه دياب وسنحاريب ملكي وعلاء الشبلي وعبد القادر دكة.
وكان منتخبنا دخل في معسكر تدريبي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق تحت قيادة الحكيم، وذلك بعد "هروب" المدرب الصربي راتومير دويكوفيتش إلى بلاده، ما وضع الاتحاد السوري لكرة القدم في موقف حرج للغاية قبل 25 يوماً على بداية كأس الأمم الآسيوية في قطر.
ونجح الاتحاد السوري صباح الأربعاء في التعاقد مع المدرب الروماني تيتا فاليريو بعقد يمتد حتى نهاية كأس الأمم الآسيوية، ليتم بعدها دراسة إمكانية تمديد عقده لفترة أطول، ليبدأ مشواره مع المنتخب في 19 الجاري.
كما سيتجدد اللقاء بين المنتخبين السوري والعراقي بدمشق في الثاني والعشرين من الشهر الحالي وذلك ضمن تحضيراتهما الختامية للمشاركة في كأس الأمم الآسيوية والتي تنطلق في السابع من الشهر المقبل في قطر.
وسيتوجه منتخبنا عقب اللقاءين إلى الإمارات للدخول في معسكر نهائي يلتقي فيه منتخبات الهند في 26 من الشهر الحالي، ثم كوريا الجنوبية يوم 29 من الشهر نفس، قبل أن يختتم الاستعدادات بلقاء الإمارات في 2 كانون الثاني.
يذكر أن منتخبنا الوطني للرجال سيلتقي نظيره السعودي في أولى مبارياته بكأس أمم آسيا التي ستنطلق في السابع من الشهر القادم في قطر علما أن القرعة أوقعت منتخبنا بالمجموعة الثانية التي تضم منتخبات اليابان والأردن والسعودية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس