عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2010 - 08:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يواجه العراق بهاجس بث الطمأنينة

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم السبت نظيره العراقي في مباراة ودية تستضيفها مدينة السليمانية شمال العراق في الواحدة والنصف بعد ظهر السبت بتوقيت دمشق ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا والتي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة في السابع من الشهر المقبل .

وواجه المنتخب الوطني في المرحلة الماضية عدداً من العثرات والمشاكل كان آخرها الرحيل المفاجئ للمدرب الصربي راتومير دوجكوفيتش قبل أسابيع فقط على المباراة الأولى للمنتخب في النهائيات الآسيوية.

ويأمل الشارع الرياضي السوري في أن يتمكن منتخب بلاده من تقديم أداء طيب أمام أبطال آسيا قبل نحو 20 يوماً من النهائيات.

ويقود المنتخب السوري في اللقاء الودي أمام العراق المدرب الوطني أيمن حكيم والمدرب المساعد فيصل أحمد بينما سيباشر الروماني تيتا فاليريو مهمته كمدرب أول عقب عودة المنتخب من السليمانية.
وقاد حكيم منتخب سورية في مواجهته الودية أمام البحرين في المنامة الشهر الفائت، وهو اللقاء الذي انتهى إلى فوز نسور قاسيون بهدفين سجلهما محمد زينو وعدي جفال.

وضمت بعثة المنتخب المغادر إلى العراق 25 لاعباً هم: مصعب بلحوس وماهر السيد وفراس إسماعيل ورضوان الأزهر وسامر عوض ويحيى الراشد وعدي جفال وكاوا حسو ونديم صباغ وأحمد صالح وجهاد باعور ومحمد إسطنبلي وبرهان صهيوني وقصي حبيب وعلي دياب وبلال عبد الدايم وعبد الرزاق الحسين وعادل عبد الله ومحمد زينو ومهند إبراهيم وأديب بركات وطه دياب وسنحاريب ملكي وعلاء الشبلي وعبد القادر دكة.

وسيلتقي المنتخبان مجدداً في دمشق في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، قبل أن يبدأ منتخبنا معسكراً نهائياً في دولة الإمارات يواجه خلاله الهند في السادس والعشرين من هذا الشهر ثم منتخب كوريا الجنوبية في 29 منه وأخيراً منتخب الإمارات في الثاني من الشهر المقبل.


بقلم : ملاذ الزعبي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس