عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2010 - 11:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سورية تواجه العراق ودياً في السليمانية

يلتقي منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت دمشق مع منتخب العراق في المباراة الدولية الودية التي تقام في مدينة السليمانية العراقية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة في بداية الشهر القادم .

وكان منتخبنا قد وصل إلى السليمانية مساء الأربعاء حيث جرى له استقبال رسمي حافل من قبل اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم ومحافظة السليمانية حيث عبر المستقبلون عن فرحتهم بوجود المنتخب السوري في العراق بعد غياب طويل.

وأجرى المنتخب حصتين تدريبيتين الخميس والجمعة تحت قيادة المدرب الوطني أيمن حكيم معتمداً على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل التوجه إلى قطر . وقال الحكيم : المباراة أمام المنتخب العراقي مهمة جداً لما يتمتع به لاعبوه من مهارة وسرعة تحت قيادة مدرب ألماني خبير ومتمرس منوهاً إلى أن المنتخب في جاهزية تامة للمباراة .


وعقد مدربا الفريقين مساء أمس مؤتمراً صحفياً في مكان إقامة منتخبنا حيث أكد الكابتن أيمن الحكيم مدرب المنتخب أن الهدف من المباراة هو الوقوف على التشكيلة النهائية للاعبين قبل التوجه إلى الدوحة مشيراً إلى أن منتخبنا سيخوض العديد من المباريات الاستعدادية مع فرق قوية للوصول إلى النهائيات بجاهزية تامة .

وعن حظوظ منتخبنا في النهائيات أشار الحكيم إلى أنه على الرغم من صعوبة مجموعتنا إلا أننا لن نكون ضيوف شرف وسنبذل أقصى الجهود للتأهل للدور الثاني .

وعن بقائه ضمن الكادر التدريبي بعد استقدام تيتا أجاب الحكيم : لدينا مهمة وطنية ويجب أن نستمر بها حتى النهاية ووجود تيتا على رأس الكادر التدريبي لن يقف عائقاً أمام متابعتنا لمهمتنا الوطنية على أكمل وجه .

طاقم تحكيم إيراني

يقود المباراة طاقم حكام من إيران وهو أحد الطواقم التي تم اختيارها ضمن حكام النهائيات الآسيوية في الساحة محسن تركي ورضا سوخان دان مساعداً أول ورسول فروقي مساعداً ثانٍ والعراقي هيثم محمد علي حكماً رابعاً.


يذكر أن بعثة منتخبنا الوطني تألفت من : تاج الدين فارس رئيساً وأيمن الحكيم مدرباً وفيصل احمد مساعداً للمدرب وصلاح مطر مدرباً لحراس المرمى وأحمد هلال إدارياً ومحمد عباس منسقاً إعلامياً وعبد الرحمن نور الدين معالجاً ومن اللاعبين :
ماهر السيد – فرايس اسماعيل- علي دياب – سامر عوض – اديب بركات – زياد شعبو – مصعب بلحوس – بلال عبد الدايم – محمود نزاع – مهند الابراهيم – محمد اسطنبلي – عبد الرزاق الحسين – محمد الزينو – عادل عبد الله –برهان صهيوني – نديم صباغ – جهاد الباعور – أحمد الصالح – رضوان الازهر – عبد القادر دكة – يحيى الراشد – طه دياب – قصي حبيب.

الجدير ذكره أيضاً أن قرعة النهائيات الآسيوية كانت قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية أمام منتخبات السعودية واليابان والأردن فيما وقع المنتخب العراقي حامل اللقب في المجموعة الرابعة مع إيران وكوريا الشمالية والإمارات العربية المتحدة.


اللواء جمعة يودع المنتخب قبل لقاء العراق

التقى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ببعثة المنتخب الوطني بكرة القدم للرجال قبل توجهها إلى العراق لملاقاة المنتخب العراقي في مدينة السليمانية. وأثنى جمعة على الجهود التي بذلتها إدارة المنتخب والكادر الفني والإداري خلال الفترة الماضية مؤكدا دعم القيادة السياسية و الرياضية لمسيرة المنتخب في النهائيات الآسيوية مشدداً على التحلي بالروح الوطنية والرياضية في المباريات الاستعدادية والنهائيات منوهاً إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الانجازات الرياضية من قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي رعى التفوق وكرم الإنجازات الوطنية .

وأشاد بالروح التي يتمتع بها لاعبو المنتخب طالبا منهم عدم التأثر بموضوع تغيير المدرب والالتفات الى الناحية التدريبية وسمعة الوطن بغض النظر عن شخصية المدرب لان المهمة وطنية والوطن فوق الجميع .

بقلم : محمد عباس - السليمانية - العراق

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس