عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2010 - 08:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا الأولمبي يستعد بهمة عالية

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم معسكره التدريبي الأول في العاصمة دمشق ضمن تحضيراته للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، وكان مدرب المنتخب البرتغالي الجنسية روي ميغيل دي ألميدا تابع مباريات الدوري وتحضيرات عدد من الأندية قبل أن تتم دعوة اللاعبين للمعسكر.

وقام دي ألميدا خلال الأيام الأولى للمعسكر بتقديم دروس نظرية وعملية للاعبين كما عمل على الجانب النفسي والخططي من خلال تطبيق طريقة لعب جديدة .

ويتوجه المنتخب الأربعاء إلى لبنان لمواجهة نظيره اللبناني في الساعة الثانية والربع من يوم الخميس بملعب مدينة صيدا، علماً أن المراسلات مع الجانب اللبناني تمت منذ نحو شهر ونصف حسب ما ذكر إداري المنتخب بشار عرودكي لموقع الكرة السورية.

وشهد المنتخب استدعاء لاعب أمية محمد ميدو ولاعب المجد مصطفى عكرمة بدلاً من لاعب الفتوة عبد الكافي خاووج ولاعب الاتحاد أحمد كلاسي بسبب الإصابة، بينما اعتذر مدافع الشرطة عبد الناصر حسن شفهيا لقرب التحاقه بالخدمة العسكرية.

وسينضم للمنتخب لاعبا منتخب الرجال أحمد الصالح وعدي جفال عقب مشاركة المنتخب الأول في نهائيات كأس المقررة في الدوحة الشهر المقبل، وقد ينضم له أيضاً كل من علاء الشبلي وهاني الطيار وأحمد مدنية المصابين .

وسيبدأ المنتخب معسكراً ثانياً في الرابع من الشهر المقبل يختتمه في الثالث والعشرين منه بلقاء نظيره الكويتي في دمشق، علماً أن المدرب البرتغالي طلب من اتحاد الكرة تأمين لقاءين في 11 و 16 من الشهر نفسه.

ويضم معسكر المنتخب اللاعبين:

خالد بريجاوي ، زاهر ميداني ، رسلان كردي ، محمد زبيدة ، محمد دعاس ، محمد فارس ، رضوان قلعجي ، محمد أديب عيسى ، عكيد خليل ، شعيب العلي ، زياد عجوز ، محمد جعفر ، محمود اليوسف ، وائل الرفاعي ، ثائر كرومة ، إبراهيم عالمة ، محمد مواس ، عمر السومة ، محمد كنيص ، عبد القادر مجرمش ، سليمان سليمان ، عمار مستت ، محمد ميدو ، مصطفى عكرمة.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس