عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2010 - 08:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حلب تحكم بالاعدام على ثلاثة مجرمين

حلب تحكم بالاعدام على ثلاثة مجرمين

أصدرت محكمة الجنايات بحلب حكماً بالاعدام على ثلاثة مجرمين في قضيتين منفصلتين بحضور المحامي العام الأول بحلب القاضي ابراهيم هلال .

ففي القضية الأولى حكمت محكمة الجنايات الثالثة بالاعدام شنقاً على المجرم (س - م) لقتله الحدث ( ع ) بعد إجباره على فعل اللواطة معه ، ومن ثم دفعه فوق سكة القطار لدى مرور أحد القطارات بهدف منعه من فضحه ، الأمر الذي انتهى بوفاة الحدث دهساً .

وفي القضية الثانية ، أصدرت محكمة الجنايات الأولى حكمها بإعدام كل من ( أ - خ ) 18 عاماً و( ج - ج) 21 عاماً، وكذلك السجن المؤبد لشريكهما (ر - ح) 18 عاماً، إذ صدر الحكم عن هيئة المحكمة على المجرمين الثلاثة ، بعد قتلهم لرجل عجوز في بيته ، بطريقة وحشية .

و بالتفاصيل التي حصل عليها عكس السير ، فإن الشبان الثلاثة اتفقوا على سرقة منزل المغدور (أ - ع) 75 سنة ، بعد معرفتهم أنه باع قطعة أرض ، فتسلل المجرمان الأوّلان إلى منزل المغدور ووقف الثالث أمام الباب للمراقبة ، وبدخولهما حاول المغدور مواجهتهما ، فانهال عليه أحدهما طعناً بسكين كان يحملها ، ليوديه ميتاً بتسع طعنات في رقبته وصدره ، ومن ثم يقوم المجرمان بأخذ مبلغ 14 ألفاً و500 ليرة وهاتف خليوي ، ويلوذان مع الثالث بالفرار .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس