عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-12-2010 - 10:10 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الصقر الأحمر
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية الصقر الأحمر
رقم العضوية : 12723
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : سوري حلب
عدد المشاركات : 495
قوة التقييم : الصقر الأحمر will become famous soon enough

الصقر الأحمر غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo alzoz مشاهدة المشاركة


تابع برشلونة عروضه الهجومية الرائعة في مبارياته الخمس الأخيرة فاكتسح مضيفه وجاره إسبانيول 5-1 في مباراة دربي مقاطعة كاتالونيا في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من بطولة إسبانيا مساء السبت.
وسجل الفريق الكاتالوني 26 هدفاً في مبارياته الخمس الأخيرة، على ألميريا 8-صفر، وريال مدريد 5-صفر، وريال سوسييداد بالنتيجة ذاتها، وعلى أوساسونا 3-صفر، وعلى إسبانيول 5-1، فرفع رصيده هذا الموسم إلى 51 هدفاً في 16 مباراة.
ورفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة متقدماً بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يلعب غداً على ملعبه ضد إشبيلية.
والفوز هو العاشر على التوالي لبرشلونة في الشهرين الأخيرين، ليؤكد بأنه لن يتنازل عن لقبه إلى الفريق الملكي بسهولة.
في المقابل، مني إسبانيول بأول هزيمة له على ملعبه هذا الموسم بعد أن حقق سبعة انتصارات في سبع مباريات.
وكان إسبانيول نداً عنيداً لبرشلونة، خصوصاً في الشوط الأول حيث لا تعكس النتيجة مجريات اللعب تماماً.
وأضاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفرصة الأولى عندما استلم الكرة من البرازيلي دانيال ألفيش وسدد فوق العارضة من مسافة قريبة (10). بيد أن الفريق الكاتالوني نجح في افتتاح التسجيل عبر بدرو (19)، قبل أن يضيف صانع الألعاب المتألق تشافي الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة بين أكثر من لاعب (30).
وفي الشوط الثاني أضاف بدرو الهدف الثالث مستغلاً كرة مرتدة من الحارس الكاميروني كاميني الذي لم يتمكن من التقاط الكرة القوية التي سددها ميسي (60).
ولاح الأمل لأصحاب الأرض عندما قلص الأرجنتيني أوزفالدو الفارق بعد هجمة مرتدة سريعة (63)، لكن دافيد فيا سجل هدفين مماثلين في الدقائق الأخيرة الأول بتمريرة من تشافي والثاني بواحدة مماثلة من ميسي (76 و85).
فياريال يعزز مركزه الثالث
في المقابل، تابع فياريال نتائجه الرائعة على ملعبه منذ مطلع الموسم الحالي إثر تغلبه على مايوركا 3-1.
ونجح فياريال في حصد 23 نقطة من أصل 25 ممكنة على ملعبه "إل مادريغال" ليعزز رصيده في المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وافتتح الإسباني الدولي سانتي كازورلا التسجيل بعد مرور 11 دقيقة، لكن الضيوف أدركوا التعادل عبر جوناثان دي غوزمان (27).
وكانت الكلمة الأخيرة لفياريال الذي أضاف هدفين عبر الإيطالي الدولي جيوسيبي روسي (35 من ركلة جزاء) والبرازيلي نيلمار (51) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.
من جهته، تمكن فالنسيا من خطف نقاط مباراته الثلاث في الوقت القاتل بفوزه على مضيفه العنيد ريال سوسييداد 2-1 بفضل الهدف المتأخر لمهاجمه أدوريز.
وكان صاحب الأرض ريال سوسييداد الباديء بالتسجيل في الدقيقة 23 عبر برييتو من ركلة جزاء، إلا أن تينو كوستا أعاد فالنسيا للقاء بهدف جميل من ركلة حرة فبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة.
وفي حين ظن الجميع أن المباراة متجهة للتعادل، خطف أدوريز هدف الفوز لفالنسيا في الوقت القاتل 90، ليمنحه بالتالي نقاط المباراة الثلاث ليصبح رصيد فالنسيا 28 نقطة ويصعد للمركز الرابع في حين بقي سوسييداد تاسعاً بـ 22.
وصعد أتلتيك بلباو إلى المركز السادس إثر تغلبه على ليفانتي 2-1. سجل للفائز غابيلوندو (10) وخافي مارتينيز (73)، وللخاسر كايسيدو (20).
وتعادل ديبورتيفو لا كورونيا مع سبورتينغ خيخون 1-1. سجل للأول إيثامي (12)، وللثاني كاسترو (88).
ويلتقي لاحقاً ريال سوسييداد مع فالنسيا.

شو هي هيك يخصي ولا يقصي بالله سمير

رد مع اقتباس